الثلاثاء، 6 مايو 2014

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر 6-5-2014

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر
مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب
مباراة الاتحاد والشباب
الاتحاد والشباب


اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 


مشاهدة , شاهد , مباراة , الاتحاد والشباب , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 10 , في الدور ال 16 من دوري ابطال اسيا , تعليق عربي , مشاهدة مباراة الشباب السعودي والاتحاد السعودي , مباراة الاتحاد والشباب , الاتحاد والشباب ,بدي اربد طرقة لغبة , مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب , علي موقع كورة اون لاين , مجانا اليوم الثلاثاء 6-5-2014

هناك 26 تعليقًا:

  1. يدخل فريق الشباب الحائز أخيراً على كأس خادم الحرمين الشريفين في صراع جديد يحمل أهمية بالغة، لكنه هذه المرة في مشواره القاري عندما يُلاقي ممثلاً سعودياً آخر في الدوري الآسيوي فريق الاتحاد. فاصطدامهما في دور الـ16 تجبر أحدهما على توديع دوري أبطال آسيا على حساب الآخر، ما يعني تقليص فرص الفرق السعودية في المنافسة على اللقب، الذي أحرزه الفريق الاتحادي مرتين عامي 2004 و2005.

    وسيحتضن ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة مساء اليوم (الثلثاء) المواجهة «ذهاباً» على أن يستضيف إستاد الملك فهد الدولي في الرياض نزال «الإياب»، ويسعى الاتحاديون في هذه المباراة إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، لاسيما وأن أنصار «العميد» أظهروا تفاعلاً كبيراً مع مباريات فريقهم الماضية في منافسات المجموعات.

    ردحذف
  2. ويُمنّي أصحاب الأرض النفس في بلوغ الدور ثمن النهائي، إذ يصفون هذه المرحلة بالأصعب كون مسيري النادي وُجدوا وسط ظروف لا يمكنهم سوى التعامل معها لا أكثر، لعل وعسى أن تفلح الإمكانات المتاحة في التأهل واستقطاب لاعبين أجانب مميزين في الفترة المقبلة، خصوصاً وأن الفريق الاتحادي لم يستفد مثل غيره من فرق المسابقة القارية من اللاعبين الأجانب، سوى من خدمات البرازيلي بونفيم.

    ويظل الاتحاد الذي حل ثاني مجموعته محيراً في أدائه غريباً في نتائجه، وإن كان تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على العين الإماراتي ولخويا القطري وتراكتور تبريز الإيراني، غير أن البدايات جاءت متعثرة، إلا أن الحماسة والروح بقيادة مدربه السعودي خالد القروني أسهمت في تفوق الفريق، ويبحث الأخير عن بالاستمرار في المنافسة على آخر الاستحقاقات بعد خروج الاتحاد خالي الوفاض من الموسم الحالي.

    ردحذف
  3. ويضل الهجوم الاتحادي جيداً في ظل وجود المهاري والسريع فهد المولد والهداف مختار فلاتة، ومع هذه الإجادة الهجومية نتذكر معها غيابهما في مباريات ينتظر منهما جمهور «العميد» الحضور القوي في مباريات تحتم الحضور ذهنياً وتهديفياً، وينتهج مدربهم أسلوباً مختلفاً بحسب كل مباراة، وإن كان يطغى عليه الأداء الدفاعي في حال استحواذ الفريق المنافس على الكرات.

    في المقابل، يدخل الفريق الشبابي المباراة بنفسيات ومعنويات مرتفعة بعد حصد «كأس الملك» (الخميس) الماضي من أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، إذ يُعطيه ذلك فرصة الفوز في مباراة اليوم، إضافة إلى قوة ضاربة من حراسة المرمى إلى الهجوم، فعناصره أفضل من لاعبي الاتحاد، خصوصاً وأن مدربهم التونسي عمار السويح نجح في مسح الصورة التي قدمها الفريق مع مدربين سابقين في منافسات هذا الموسم، وقاده أخيراً إلى الفوز بالكأس الأغلى عن جدارة واستحقاق، كما تمكن السويح من صناعة فريق قوي، ساعده في ذلك وجود وليد عبدالله في حراسة المرمى مصدراً للاطمئنان، وماجد المرشدي وسياف البيشي مصدراً للأمان، في العمق الدفاعي مع دعم مباشر دفاعياً وهجومياً من بدر السليطين وحسن معاذ، بينما تمتاز خطوط الشباب بلاعبين ذوي مهارة عالية في منطقة الوسط، كأحمد عطيف والبرازيليين فيرناندو ورافينها، إضافة إلى لاعبي ارتكاز يمثلان العمود الفقري للفريق، كعمر الغامدي وعبدالملك الخيبري، ومن أمامهم هجوم ضارب بوجود مهند عسيري وعماد خليلي.

    ردحذف
  4. مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر

    مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب

    مباراة الاتحاد والشباب

    الاتحاد والشباب

    يلعب الاتحاد السعودي والشباب اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
    و سيرمي الاتحاد اليوم بكل ثقله في المباراة التي تقام على أرضه وبين جماهيره بهدف الخروج بالنقاط الثلاث وقطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور المقبل من البطولة خصوصًا وأنه خرج من منافسات الموسم المحلي.
    ويبرز في الاتحاد فواز القرني وأحمد عسيري وباسم المنتشري وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد ومختار فلاته والبرازيلي بونفيم.
    أما الشباب فقد تأهل لهذا الدور بعد أن حل أولاً في مجموعته الأولى التي ضمت إلى جواره الجزيرة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني والريان القطري برصيد 15 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام الجزيرة الإماراتي.
    وقدم الفريق خلال مرحلة المجموعات مستويات مميزة ونتائج رائعة كما أنهى موسمه المحلي باحراز كأس خادم الحرمين الشريفين ، ويبحث عن نتيجة إيجابية تقربه من ربع النهائي لا سيما وأنه يعد في أفضل حالاته الفنية والمعنوية فضلاً عن تكامل صفوفه بعودة اللاعبين المصابين.
    الاتحاد السعودي VS الشباب السعودي

    المصدر : مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر 6-5-2014

    ردحذف
  5. وعشاق الدوري الاسيوي مباراة الإتحاد والشباب ضمن مسابقات دوري ابطال اسيا اليوم الثلاثاء 6/5/2014.

    تأهل الاتحاد لهذا الدور بعد أن حل ثانيا في مجموعته الثالثة التي ضمت إلى جانبه العين الإماراتي ولخويا القطري وتركتور سازي الإيراني برصيد 10 نقاط جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.
    وسيرمي الاتحاد غدا بكل ثقله في المباراة التي تقام على أرضه وبين جماهيره بهدف الخروج بالنقاط الثلاث وقطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور الثالث من البطولة خصوصا وأنه خرج من منافسات الموسم المحلي ولم يتبق له لحفظ ما الوجه سوى هذه البطولة. ويدرك مدربه الوطني خالد القروني قوة الشباب الذي توج بكأس الملك قبل خمسة أيام ولهذا فإنه سيلعب بالطريقة التي تكفل له تحقيق مبتغاه وهو الفوز مع المحافظة على مرماه. ويبرز في الفريق فواز القرني واحمد عسيري وباسم المنتشري وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد ومختار فلاته والبرازيلي بونفيم.

    الاتحاد السعودي VS الشباب السعودي
    البطولة // دوري ابطال اسيا
    القنوات الناقلة // الكأس One المشفرة
    beIN SPORTS 10 HD
    موعد المباراة :
    8:50 مساءاً بتوقيت السعودية .
    8:50 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    7:50 مساءاً بتوقيت مصر .

    ردحذف
  6. الفرق السعوديّة تقص مساء اليوم شريط مواجهاتها الآسيوية ضمن دور الـ16، بلقاء مستعر يجمع ممثلين وطنيين هما الاتحاد والشباب. الشارع الرياضي السعودي لم يكن يفضّل أن يتواجه فريقان سعوديّان في هذا الدور، رغبة في أن يصل الاثنان وبرفقتهم الهلال إلى الدور المقبل، لتزداد حظوظ الفرق السعودية في تحقيق اللقب، إلا أن الأقدار شاءت أن يلتقي الاتحاد والشباب مساء اليوم في عرس كروي سعودي يحمل الإثارة والصخب.

    “المواطن” ترصد خمسة أسباب ستجعل لقاء اليوم حماسياً أكثر من أي وقت مضى، وهذه الأسباب تجعل من الصعب على المتابعين تفويت فرصة مشاهدة هذه المباراة التي تعد بتقديم المتعة لعشّاق المستديرة.

    أولا: بصمة محليّة على ورقة آسيويّة
    الفريقان سعوديّان، والأرض التي ستحتضن المواجهة هي كذلك سعوديّة، لكن المظلة التي تستظل تحتها هذه المواجهة هي مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ لذا لا يمكن أن يخدع اللاعبون أنفسهم بأنهم سيخوضون مباراة تشابه المباريات التي لعبوها ضمن المنافسات المحليّة. هناك في عقولهم شيء يشي بأن الصبغة الآسيويّة حاضرة، اللقب القاري يقترب أكثر فأكثر، فلن تكون مباراة اعتيادية كحال مواجهتيهما في الدوري السعودي مثلاً، بل ستكون بطموحات مختلفة وآمال ترفض أن تجعل لها حداً يقيدها.

    ثانياً: بلوي صامت وبلطان قادح

    ردحذف

  7. النقيضان دائماً ما يكونان سبباً في حدوث الإثارة، رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي يعاني من صمت مطبق، سكون يشبه ذاك الذي يسبق العاصفة، فهل سنرى مساء اليوم عاصفة البلوي.. ؟، تساؤل يزيد من متعة اللقاء المرتقب. في المقابل نلحظ بأن رئيس الشباب خالد البلطان يعيش أفضل حالاته الإعلامية، لا صوت يعلو حالياً على صوت البلطان، فهو القادح من رأسه لا من رأس غيره. بين الصمت والقدح تأتي مواجهة الفريقين، فهناك من يرى بأن صمت البلوي سيجعل الاتحاد في أجواء أكثر هدوءاً، ويوفّر لهم التركيز العالي بعيداً عن الصخب الإعلامي، أما البلطان فقد زجّ بلاعبيه في المناوشات وجعل أذهانهم خارج المستطيل الأخضر، تظل هذه تفسيرات والإجابة عنها ستكون هذا المساء.

    ثالثاً: مدربان على هاوية الإقالة
    خالد القروني بتقاسيم وجهه العابسة، وعمار السويّح بملامح الشيخوخة البارزة، سيكونان هذه الليلة على مقربة من الهاوية، مسؤولو الاتحاد والشباب تعاقدوا معهما كمدربي طوارئ، لكن مسألة بقائهما مرهونة بتحقيق نتائج استثنائية، لذا لا يمكن أن تشفع بطولة كأس الملك للسويّح بالبقاء، ولن يكون بلوغ دور الـ16 الآسيوي كافياً للقروني، وبناء على تلك المعطيات سيكون لقاء الليلة بوصفه لقاء الذهاب مهماً للغاية، ومن شأنه أن يحدد مصير بقاء أحدهما على حساب الآخر، نحن أمام صراع بقاء، وذلك الصراع لن يكون عادياً.

    رابعاً: أصدقاء الأمس أعداء اليوم

    ردحذف

  8. مختار فلاتة يترصّد الشباب، ونايف هزازي سيف في غمد السويّح قد يهدد به الاتحاد، ها هم أصدقاء الأمس ينقلبون في هذه الأمسية إلى أعداء، الجماهير التي كانت تهتف بأسمائهم الموسم الماضي باتت تخشاهم، تشيح بوجهها عنهم عندما تكون الكرة بين أقدامهم، ربما يرى اللاعبان هذه المباراة بوصفها لقاء انتقام، أشبه بتصفية حسابات مشروعة داخل المستطيل الأخضر، تسجيل أحدهما يوصل رسالة غير مباشرة للنادي الآخر بأنكم قد خسرتهم كثيراً عندما قررتم الاستغناء عني، وهذه الرسالة موجعة لإدارة الفريق المنافس، ومؤلمة جداً لأصدقاء الأمس.

    خامساً: تعزيز نشوة وتصحيح مسار
    الخجل يكتسي محيّا إدارة نادي الاتحاد والجهاز الفني واللاعبين، وعودهم تراها الجماهير أشبه بالرماد الذي ذهبت به الريح بعيداً، لم يبقَ لمنسوبي نادي الاتحاد سوى هذه البطولة الآسيوية لتكون حافظة لحيائهم، فإن فقدتها فلن ترحمهم الجماهير الاتحادية التي لا تزال جراحها دامية، بحثت عمّن يطبب جراحها، فلن تصمت على من سيحاول أن يجدد تلك الجراح ويجعلها أكثر عمقاً، أما الجماهير الشبابية فهي لا تزال ترقص طرباً بعد تتويجها ببطولة كأس الملك في ليلة صاحبها افتتاح استاد الملك عبدالله بجدة، سيتوقف الشبابيون قليلاً عن الرقص، وذلك ا

    ردحذف

  9. أما الشباب فقد تأهل لهذا الدور، بعد أن حل أولاً في مجموعته الأولى التي ضمت إلى جواره الجزيرة الإماراتي، واستقلال طهران الإيراني، والريان القطري، برصيد 15 نقطة، حيث فاز في 5 وخسر مباراة واحدة، وقدم الفريق خلال مرحلة المجموعات مستويات مميزة، ونتائج رائعة، كما أنه أنهى موسمه المحلي بأغلى البطولات ويبحث الليلة عن نتيجة إيجابية تقربه من قطع التذكرة لربع النهائي، سيما وأنه يعتبر في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، فضلاً عن تكامل صفوفه بعودة اللاعبين المصابين. ومن المتوقع أن يلعب مدربه التونسي عمار السويح بنفس الأسماء التي شاركت في المباراة النهائية لكأس الملك مع تغيير طريقة اللعب ومحاولة الاستفادة من الاندفاع الاتحادي المتوقع. ويبرز في الفريق حارسه وليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالملك الخيبري وعمر الغامدي وأحمد عطيف ومهند عسيري إلى جانب البرازيلي فيرناندو مينيغازو ومواطنه رافينها والكولمبي توريس ماكنيلي.

    ردحذف


  10. ويدرك مدربه الوطني خالد القروني قوة الشباب الذي توج بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال قبل خمسة أيام، ولهذا فإنه سيلعب بالطريقة التي تكفل له تحقيق مبتغاه وهو الفوز مع المحافظة على مرماه. ويبرز في الفريق فواز القرني، أحمد عسيري، باسم المنتشري، جمال باجندوح، عبد الفتاح عسيري، فهد المولد، مختار فلاتة، والبرازيلي بونفيم.

    أما الشباب فقد تأهل لهذا الدور بعد أن حل أولا في مجموعته الأولى التي ضمت إلى جواره الجزيرة الإماراتي، استقلال طهران الإيراني، والريان القطري برصيد 15 نقطة، حيث فاز في خمس مباريات، وخسر مباراة واحدة.

    وقدم الفريق خلال مرحلة المجموعات مستويات مميزة ونتائج رائعة كما أنه أنهى موسمه المحلي بإحراز كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، ويبحث عن نتيجة إيجابية تقربه من ربع النهائي ولا سيما أنه يعتبر في أفضل حالاته الفنية والمعنوية فضلا عن تكامل صفوفه بعودة اللاعبين المصابين.

    ردحذف
  11. ومن المتوقع أن يلعب مدربه التونسي عمار السويح بالأسماء نفسها التي شاركت في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال مع تغيير طريقة اللعب ومحاولة الاستفادة من الاندفاع الاتحادي المتوقع. ويبرز في الفريق حارسه وليد عبد الله، حسن معاذ، عبد الملك الخيبري، عمر الغامدي، أحمد عطيف، ومهند عسيري، إلى جانب البرازيليين فيرناندو مينيجازو ورافينيا، والكولومبي توريس ماكنيلي.

    وتحمل المواجهة التي تجمع الاتحاد والشباب الرقم 106 في تاريخ مواجهاتهما المحلية والخارجية حيث سبق أن تقابلا في 105 مباريات ودانت خلالها الأفضلية للشباب الذي فاز في 41 مباراة مقابل 31 فوزا للاتحاد فيما تعادلا في 33 مباراة

    ردحذف


  12. يلعب الاتحاد السعودي والشباب اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
    و سيرمي الاتحاد اليوم بكل ثقله في المباراة التي تقام على أرضه وبين جماهيره بهدف الخروج بالنقاط الثلاث وقطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور المقبل من البطولة خصوصًا وأنه خرج من منافسات الموسم المحلي.
    ويبرز في الاتحاد فواز القرني وأحمد عسيري وباسم المنتشري وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد ومختار فلاته والبرازيلي بونفيم.
    أما الشباب فقد تأهل لهذا الدور بعد أن حل أولاً في مجموعته الأولى التي ضمت إلى جواره الجزيرة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني والريان القطري برصيد 15 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام الجزيرة الإماراتي.
    وقدم الفريق خلال مرحلة المجموعات مستويات مميزة ونتائج رائعة كما أنهى موسمه المحلي باحراز كأس خادم الحرمين الشريفين ، ويبحث عن نتيجة إيجابية تقربه من ربع النهائي لا سيما وأنه يعد في أفضل حالاته الفنية والمعنوية فضلاً عن تكامل صفوفه بعودة اللاعبين المصابين.
    الاتحاد السعودي VS الشباب السعودي
    البطولة // دوري ابطال اسيا
    القنوات الناقلة // الكأس One المشفرة
    beIN SPORTS 10 HD

    ردحذف
  13. نقدم لكم جولة سريعة على اهم الاخبار السعودية في قراءة على اهم عناوين الصحف وما تناولته الصحف من ابرز واهم الاحداث السعودية التي تحدث .. تابعونا ,, الرؤيا تتمنى لكم متابعة طيبة ..

    المُخالفات الصحية تُغلق 3 مستودعات ومطعماً بـ “ينبع”:
    أغلق قسم مراقبة الأغذية في بلدية ينبع، أمس الإثنين، ثلاثة مستودعات ومطعماً؛ لوجود مخالفاتٍ صحية ونظامية، موقعاً عقوبات وغرامات نتيجة المخالفات التي ارتكبها مُلاك هذه المستودعات.

    “الغماس” يرصد مكافأة 10 آلاف ريال لـ”المنشد اليمني الصغير”:
    أعلن رئيس مجلس إدارة قنوات “المجد” الفضائية وقناة “الهدى” الإنجليزية و”نور” الفارسية الدكتور حمد الغماس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن رصد مكافأة مالية مقدارها 10 آلاف ريال أو دفع تكاليف عمرة لمنشد يمني صغير ولوالديه.

    “طرق المدينة” تقبض على “خمسيني” بحوزته مخدرات بـ”الفريش”:
    تمكَّنت دوريات أمن الطرق بالمدينة، من القبض على مواطن خمسيني، وُجد بحوزته عدة أنواع من المخدرات، تمثلت في حبوب “كبتاجون”، وخمس سجائر من مادة “الحشيش”، وأنواع أخرى من الحبوب المحظورة، وذلك أثناء مروره بمركز الضبط الأمني بالفريش على طريق “المدينة- ينبع” السريع.

    ردحذف
  14. .

    “الأرصاد”: طقس حار خلال النهار على مناطق المملكة عدا المرتفعات:
    توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، طقساً حاراً خلال النهار على مناطق المملكة عدا المرتفعات مع نشاطٍ للرياح السطحية على مناطق: مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة وتبوك ووادي الدواسر ومنطقة نجران.

    “هيئة تبوك” تضبط فتاة وسودانياً تورّط في حملها سفاحاً:
    ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تبوك، ممثلة بمركز هيئة حي الورود، فتاة حاملاً بشهرها التاسع، تسكن مع شاب سوداني في شقته، لا تربطها به علاقة شرعية.

    معلمات في جازان يصلن لمدرستهن سيراً على الأقدام:
    قررت معلمات لحج القلاع الابتدائية والمتوسطة للبنات مواصلة مشوارهن إلى مدرستهن صباح أمس الاثنين سيراً، بعد أن علقت السيارة التي تقلُّهن بأحد المرتفعات بقطاع قيس الجبلي شرق محافظة العارضة بمنطقة جازان، الذي يعد من أخطر الطرق وأشدها وعورة، وكذلك تعد المدرسة آخر مدارس تعليم جازان المحاذية للحدود اليمنية.

    منع ٣٠٠ خريجة معيَّنة من الكشف الطبي بالأفلاج وتحويلهن للرياض:
    شكا أولياء أمور ٣٠٠ خريجة، شملهن التعيين ضمن المشمولات بالأمر السامي الكريم، من قيام مدير مستشفى محافظة الأفلاج العام بمنع إجراء الكشف الطبي الخاص بالتعيين داخل المستشفى رغم إمكانيتهم، وتحويلهن إلى مستشفى الملك سعود للصدرية بالرياض “صحاري”؛ ما سيعرضهم لقطع مسافات تصل إلى قرابة ٧٠٠ كم ذهاباً وإياباً؛ وسيشكل عليهم خطورة بالغة، علاوة على عجز بعضهن لوجود أيتام وأرامل لا يملكون وسيلة نقل

    ردحذف


  15. خطاب “تعليم بيشة” عن “بدل التعيين” يثير جدلاً بين “الخريجات”:
    أثارت صورة لخطاب صدر من إدارة التربية والتعليم في محافظة بيشة، تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي، وتفيد بالبدء في استقبال الخريجات، ومن بين فقراته جملة تفيد بـ”توقيع المعينات على قرار بعدم مطالبتهن ببدل تعيين”، لغطاً كثيراً بين خريجات الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات، وسط حالة من السخط العام.

    وزير التجارة الأسترالي: تأشيرات السعوديين خلال 48 ساعة:
    كشف وزير التجارة والاستثمار الأسترالي السيد أندرو روب عن أن التعديلات التي أجرتها حكومة بلاده على إجراءات طلب الحصول على التأشيرة ستمكن 95 % من السعوديين ممن يتقدمون عن طريق الإنترنت بطلب تأشيرة سياحية من الحصول عليها في غضون 48 ساعة فقط، مؤكداً حرصهم في الوقت ذاته على العمل مع الجهات ذات العلاقة في السعودية لتسهيل إصدار تأشيرات دخول رجال الأعمال الأستراليين للمملكة، بما يدعم ويعزز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

    في مكة .. مُعلِّم يهدّد زوجته بصورها ويحاول قتلها وأطفالها بالسم:
    تنظر المحكمة العامة بمكة المكرّمة، يوم الثلاثاء الموافق 21 رجب الجاري، في قضية طلب فسخ نكاح مواطنة (34 عاماً) وأم لثلاث بنات وولد، التي رفعتها ضدَ زوجها مُعلِّم بإحدى مدارس مكة (39 عاماً)، وذلك بسبب تهديدها المستمر بالقتل ورفع السكين عليها أكثر من مرة وفي ساعاتٍ متأخرةٍ من الليل، ومحاولته المستمرة جلب السم لقتلها وأطفالها، والقيام بتصويرها وتهديدها بنشر هذه الصور.

    ردحذف
  16. السلام عليكم الاتحد فايز باربعه ان شاء الله

    ردحذف
  17. شك شكا بوم بوم

    ردحذف
  18. ياررب وفق الاتحاد وتكون النتيجه 4_ 0

    ردحذف
  19. بالتوفيق للعميد

    ردحذف
  20. اللهم وفق الاتحاد

    ردحذف
  21. بالتوفيق للاصقر

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق