السبت، 24 مايو 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر 24-5-2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
ريال مدريد واتلتيكو مدريد


اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 

 يأمل ريال مدريد أن تكون شخصية جاره اتلتيكو مدريد الأوروبية مختلفة تماما عن شخصيته المحلية، ذلك أن اتلتيكو مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أثبت في نهائي الليغا ضد برشلونة أنه لم ولن يكون لقمة سائغة.
نجوم ريال مدريد ومدربهم الايطالي كارلو انشيلوتي تابعوا باهتمام كبير ولا بد الملحمة التي خاضها جارهم في الكامب نو السبت الماضي، وهم يتوقعون محلمة مماثلة السبت المقبل في لشبونة.
نهائي دوري أبطال أوروبا يجمع لأول مرة في تاريخه بين فريقين من مدينة واحدة.. العاصمة الاسبانية مدريد كان لها هذا الشرف والسبق بأن تقدم اتلتيكو وريال كعريسين في ليلة زفاف واحدة، ولكن من منهما يزف في ليلة التتويج ومن منهما يطلق الحلم في المحطة الأخيرة.؟ 

مشاهدة , شاهد , مباراة , اتلتيكو مدريد , ريال مدريد , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , علي قناة بي ان سبورت 3 , تعليق عربي , رروف خليف وعصام الشوالي , رابط لينك وصلة قنوات , مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد , في نهائي دوري ابطال اوروبا , بدي اريد كيفية طريقة , لعبة , ريال مدريد واتلتيكو مدريد , علي موقع كورة اون لاين , مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد , مجانا اليوم السبت 24-5-2014

هناك 4 تعليقات:

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق