الأحد، 11 مايو 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر 11-5-2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو
ريال مدريد وسيلتا فيغو

مشاهدة , شاهد , مباراة , ريال مدريد وسيلتا فيغو , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , رابط لينك وصلة قنوات , مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو , ريال مدريد وسيلتا فيغو , في الدوري الاسباني الدرجة الاولي , علي قناة بي ان سبورت8 , تعليق عربي  عصام الشوالي , مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو , مجانا اليوم 11-5-2014
يخوض ثالث الترتيب #ريال_مدريد مباراته ضد مضيفه التاسع سلتا فيغو اليوم (الأحد) في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بصفوف ناقصة بسبب الإصابات.
وسيغيب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر ترتيب الهدافين لعدم شفائه 100 في المئة من إصابته في عضلات الفخذ، والمدافعون الفرنسي رافائيل فاران، والبرتغالي بيبي وداني كارفاخال، إضافة إلى لاعب الوسطالأرجنتيني أنخل دي ماريا.
وأثارت حال رونالدو الصحية قبل أسبوعين من نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد في لشبونة، شكوكاً كثيرة، وخصوصاً إثر خروجه من الملعب بعد مرور تسع دقائق فقط من مبارات فريقه ضد بلد الوليد (2-2)الأربعاء الماضي.
وصرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عشية السفر إلى فيغو «لن يلعب كريستيانو اليوم لأنه ليس جاهزاً 100 في المئة».
وأضاف: «أفضل عدم المجازفة بالزج به فهو لن يلعب، على غرار بيبي وفاران وكارفاخال ودي ماريا».
ويعاني فاران من آلام في قدمه اليمنى، وبيبي من إصابة في ربلة الساق اليسرى.
ويعود إلى صفوف #ريال_مدريد المدافع ألفارو أربيلوا ولاعب الوسط المدافع الألماني سامي خضيرة.
وختم أنشيلوتي تصريحه بالقول: «يجب أن نفوز لأنه من الممكن أن تفتح أبواب البطولة من جديد. هناك مفاجآت كثيرة هذا الموسم وعلينا أن نكون جاهزين في حال حصول واحدة منها».
ويتخلف #ريال_مدريد (84 نقطة) بفارق أربع نقاط عن جاره أتلتيكو، وثلاث نقاط عن غريمه برشلونة قبل مرحلتين من نهاية البطولة.

هناك تعليقان (2):

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق