السبت، 24 مايو 2014

مشاهدة مباراة الزمالك والهلال بث مباشر 24-5-2014

مشاهدة مباراة الزمالك والهلال بث مباشر
مباراة الزمالك والهلال
الزمالك والهلال


اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 

مشاهدة , شاهد , مباراة , الزمالك , الهلال السوداني , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , رابط لينك , وصلة قنوات , مباراة الزمالك والهلال , في دوري ابطال افريقيا الدورال8 , مشاهدة مباراة الزمالك والهلال , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 10 , تعليق عربي , القنوات الناقلة , البث المباشر , الزمالك والهلال , علي موقع كورة اون لاين , مجانا اليوم السبت 24-5-2014
تشهد الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم, مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك المصري والهلال السوداني في ديربي وادي النيل بالعاصمة المصرية القاهرة.
ويتطلع الزمالك، الفائز باللقب خمس مرات، لحصد نقاطه الثلاث الأولى في المجموعة الأولى وتعويض خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب بطل الكونغو الديمقراطية (1-2) في الجولة الماضية، حتى يعود بقوة للمنافسة على نيل إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي, حسبما تعهد مديره الفني أحمد حسام "ميدو".
وكان "ميدو" قد راهن الجماهير المصرية على تأهل الزمالك للدور قبل النهائي, حيث كتب على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أراهن مصر كلها أننا سنصعد من هذه المجموعة".

هناك 24 تعليقًا:

  1. ننقل لكم الوصف التفصيلي والبث الحي المباشر لمباراة الزمالك والهلال السوداني ضمن منافسات دور الثمانية المجموعة ” A ” بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

    حيث تضم المجموعة الاولي التي يلعب فيها نادي الزمالك المصري كل من الزمالك والهلال السودانى ومازيمبى الكنغولى وفيتا كلوب .
    وقد خسر نادى الزمالك اولى مبارياتة فى المجموعة امام فريق فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف بينما استطاع فريق الهلال السودانى الفوز فى مباراتة الاولى امام فريق مازيمبى الكنغولى بهدف وحيد.

    ويدخل مباراة اليوم ورصيده 3 نقاط بينما الزمالك لا يملك اى نقاط حتى الان ويسعى فى مباراة اليوم بقياده مديرة الفنى احمد حسام ميدو الى تحقيق نتيجة ايجابية والفوز بالمباراة خاصة ان المباراة ستقام فى القاهرة على ملعب الدفاع الجوى حيث اختار المدير الفنى ميدو قائمة الفريق لمباراة اليوم امام الهلال السودانى وطالب الاعيبين وحذرهم من الاخفاق امام الهلال السودانى واختار 20 لاعبا لتلك المباراة الهامة والمرتقبة.

    ردحذف


  2. وهم : عبد الواحد السيد، ومحمد أبو جبل، ومحمد عبد الشافى، وأحمد سمير فرج، وصلاح سليمان، ومحمود فتح الله، وياسر إبراهيم، وحمادة طلبة، وحازم إمام، وعمر جابر، وأحمد توفيق، ومؤمن زكريا، ومحمد إبراهيم، ومصطفى فتحى، وإسلام عوض، ونور السيد، وأحمد على، وأحمد جعفر، ويوسف “أوباما”، ودومينيك.

    ويُشار إلى ان اخر الموجهات بين الفريقين كانت عام 2007 فى دورى ابطال افريقيا وخسر الزمالك فى السودان وتعادل معه فى القاهرة وخرج الزمالك من البطولة .

    موعد المباراة : السبت 24/5/2014 – توقيت المباراة : 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة – الملعب : الدفاع الجوى – القناة الناقلة للمباراة:beIN SPORTS 9 HD .

    ردحذف
  3. مباراة الزمالك مباشر اونلاين / يسر صحيفة الرؤيا ان تنقل لكم البث المباشر لمباراة الزمالك والهلال السوداني اليوم السبت 24/5/2014 عبر قناة الجزيرة الرياضية مباشرة ,, وننقل اليكم موعد وتوقيت المباراة بفارق التوقيت بين الدول العربية وخاصة في جمهورية مصر العربية وتشكيلة الزمالك والهلال السوداني المتوقعة ,, وبعد انتهاء الماتس ستكون لنا متابعة حية وتحليل رياضي للمباراة نتيجة واهداف مباراة الزمالك والهلال السواداني ,, مشاهدة ممتعة عبر الرؤيا ..

    رابط مشاهدة مباراة الزمالك مباشرة:

    أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعميد الشرطة ان حضور الجماهير لمباراة الهلال السوداني يوم السبت القادم ستكون صعبة، في ظل إقامة انتخابات رئاسة الجمهورية يوم الاثنين القادم، بعد اللقاء بيومين فقط، وستكون الشرطة منشغلة في تأمين الانتخابات الرئاسية. وكان مسئولو الزمالك قد دخلوا في مفاوضات مع وزير الداخلية محمد إبراهيم لإقناعه بحضور أعداد محددة من جماهير الزمالك لمباراة الهلال السوداني، مع إمكانية نقلها من الدفاع الجوي إلى ملعب بتروسبورت.. غير ان إبراهيم طالب بإستطلاع رأي الأجهزة الأمنية المختصة لإصدار القرار النهائي بشأن هذا الأمر. وكان نادي الزمالك قد خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأبلغه بإقامة مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الساعة السابعة من مساء السبت القادم على ستاد الدفاع الجوي، ولكن بدون تحديد حضور الجماهير من عدمه.

    و طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام «ميدو» بغلق صفحة مباراة فيتا كلوب الكونغولي، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف. وعلم موقع «زمالك فانز» ان سليمان أجرى إتصالاً هاتفياً بميدو وطالبه بأن يركز الفريق في مباراة الهلال السوداني، التي تقام يوم السبت القادم، حتى يعوض الزمالك هزيمته ويحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة. ويرى أحمد سليمان ان مشوار المنافسة بدوري المجموعات مازال في بدايته والفريق قادر على التعويض والتأهل للدور قبل النهائي من خلال تحقيق الإنتصارات في المباريات القادمة. جدير بالذكر ان بعثة الزمالك سوف تعود للقاهرة فجر الأربعاء القادم، على ان يحصل لاعبو الفريق على راحة من التدريبات يوم الأربعاء ثم يتم استئناف التدريبات يوم الخميس والدخول في معسكر بعد ذلك بالقرية الأوليمبية للتجمع الخامس، إستعداداً لمواجهة الهلال في الساعة السابعة من مساء السبت القادم في ثاني جولات منافسات المجموعة الأولى بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ردحذف
  4. أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعميد الشرطة ان حضور الجماهير لمباراة الهلال السوداني اليوم السبت ستكون صعبة، في ظل إقامة انتخابات رئاسة الجمهورية يوم الاثنين القادم، بعد اللقاء بيومين فقط، وستكون الشرطة منشغلة في تأمين الانتخابات الرئاسية.
    وكان مسئولو الزمالك قد دخلوا في مفاوضات مع وزير الداخلية محمد إبراهيم لإقناعه بحضور أعداد محددة من جماهير الزمالك لمباراة الهلال السوداني، مع إمكانية نقلها من الدفاع الجوي إلى ملعب بتروسبورت.. غير ان إبراهيم طالب بإستطلاع رأي الأجهزة الأمنية المختصة لإصدار القرار النهائي بشأن هذا الأمر.

    وكان نادي الزمالك قد خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأبلغه بإقامة مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الساعة السابعة من مساء السبت القادم على ستاد الدفاع الجوي، ولكن بدون تحديد حضور الجماهير من عدمه.

    توقيت مباراة الزمالك المصرى والهلال السودانى : اليوم السابعة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة
    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال : beIN SPORTS 9 HD

    ردحذف
  5. فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، يتجه عشاق نادي الزمالك والكرة المصرية صوب ملعب استاد الدفاع الجوي، ومباراة الزمالك مع نظيره الهلال السودانى، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا. يدخل الزمالك المباراة وهو يتذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى بدون رصيد بعد الخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولى بهدفين مقابل هدف بالكونغو فى الجولة الأولى، فيما يتصدر الهلال السودانى المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز الذى حققه على مازيمبى الكونغولى بهدف نظيف بالسودان ومتفوقاً على فيتا كلوب بفارق الأهداف. ويخوض الزمالك مباراة اليوم لتحقيق الفوز فقط لتدراك أموره مبكرا والمنافسة علي التأهل بالمجموعة للدور قبل النهائى صعبة للغاية لذلك طالب أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق لاعبيه بنسيان نتيجة فيتا كلوب وتقديم مباراة قوية أمام بطل السودان وحصد الثلاث نقاط.


    ردحذف
  6. ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى ومحمد عبد الشافى وحازم إمام ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وعمر جابر ونور السيد وأحمد توفيق ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر، بينما سيتواجد على مقاعد البدلاء محمد أبو جبل وأحمد سمير فرج وحمادة طلبة وإسلام عوض وأحمد على ويوسف أوباما ودومينيك. فى المقابل، يحلم الهلال السودانى بتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى دور المجموعات، لتعزيز آماله فى حصد إحدى بطاقتى التأهل عن المجموعة الأولى للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بعدما حقق فوزاً ثميناً فى الجولة الأولى على مازيمبى الكونغولى. ومن المنتظر أن يخوض البرازيلى باولو كامبوس، المدير الفنى للهلال، المباراة بطريقة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، للحفاظ على نظافة شباكه فى المقام الأول، وتحقيق الفوز، مستغلاً حالة انعدام الوزن التى يمر بها الزمالك بعد الهزيمة التى تلقاها فى الجولة الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولى. ويعتمد “كامبوس” على العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارات الفردية فى تحقيق الفوز مثل صلاح الجزولى، وبكرى المدينة، وكاريكا، كما يعتمد المدرب البرازيلى على الكرات العرضية، لاستغلال إجادة لاعبيه فى الألعاب الهوائية والتسديد من خارج منطقة الجزاء لهز شباك الأبيض. من المتوقع أن يدخل الهلال السودانى مباراة اليوم بتشكيل يضم، محمد حمزة فى حراسة المرمى، أثير توماس، عبداللطيف سعيد، مهند الطاهر، بكرى المدينة، ديفيد سيمبو، عمر بخيت، صلاح الجزولى، مدثر كاريكا، نزار حامد، محمد عبد الرحمن.


    ردحذف
  7. قرر التونسى مصطفى جاتينى، منسق مباراة الزمالك والهلال السودانى، المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، أن يكون أول الحاضرين لاستاد الدفاع الجوى للتجهيز للمباراة.

    وطالب جاتينى التواجد باستاد الدفاع الجوى فى تمام الثالثة عصراً، على أن يصاحبه السنغالى أليكس أسانتى مراقب المباراة للملعب قبل وصول الفريقين للاطمئنان على حجر خلع ملابس الفريقين، وكذلك المكان المخصص للحكام.

    فيما سيصل طاقم الحكام لملعب المباراة فى تمام الخامسة مساءً، حيث سيتحركون من فندق الإقامة فى تمام الرابعة و20 دقيقة عصراً.

    ردحذف
  8. تقرر إقامة مباراة الزمالك أمام نظيره فريق الهلال السودانى غدا السبت على ملعب الدفاع الجوى ضمن الجولة الثانية بمنافسات دورى ابطال افريقيا بدون جمهور.

    جاء ذلك خلال الاجتماع الفنى الذى حضره مندوبين عن الفريقين الى جانب حكم اللقاء ومندوب عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

    يذكر أن الزمالك سيرتدى زيه التقليدي الأبيض الكامل بينما يرتدي حراس المرمى اللون الأسود الكامل ويكون تي شيرت الإحماء من اللون الأخضر فى حين يرتدى الهلال السودانى الزى الأزرق.

    ردحذف

  9. يلتقي في السابعة من مساء اليوم السبت، فريق الزمالك نظيره الهلال السوداني، في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها على ملعب الدفاع الجوي.

    ويسعى الزمالك؛ لتعويض الخسارة التي لحقت بالفريق في الجولة الماضية، أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب تاتا مارتينو في الكونغو.
    ويخشى الفريق الأبيض، من تكرار سيناريو السنوات الماضية في نفس الدور من البطولة، من عدم التأهل للدور قبل النهائي، وكان ميدو المدير الفني للفريق قد راهن جميع الجماهير المصرية على تأهل الزمالك للدور قبل النهائي حيث كتب على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلاً: "أراهن مصر كلها أننا سنصعد من هذه المجموعة".
    ولكن لا تبدو مهمة الزمالك سهلة أمام الهلال المنتشي بفوزه 1/ صفر على ضيفه مازيمبي في الجولة السابقة ، والذي يأمل في خطف نقطة التعادل على أقل تقدير أمام مضيفه المصري حتى يقف على أرض صلبة خلال الجولات القادمة.
    وشهدت قائمة الزمالك 20 لاعبًا وهم: بد الواحد السيد، محمد أبو جبل، محمد عبد الشافي، أحمد سمير فرج، محمود فتح الله، ياسر إبراهيم، حمادة طلبة، حازم إمام، عمر جابر، أحمد توفيق، مؤمن زكريا، محمد إبراهيم، مصطفى فتحي، إسلام عوض، صلاح سليمان، نور السيد، أحمد علي، أحمد جعفر، يوسف إبراهيم أوباما و دومينيك.

    ردحذف
  10. وصل إلى مطار القاهرة، مساء الجمعة، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالي ولاعب الزمالك السابق، وذلك بعد حصوله على الإجازة الخاصة به من ناديه البرتغالي، بعد انتهاء الموسم الكروي.

    ومن المقرر أن يتواجد «شيكابالا» في استاد الدفاع الجوي، لمساندة فريقه السابق الزمالك، الذي سيواجه الهلال السوداني، في منافسات الجولة الثانية، من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، السبت.

    وتعرض «شيكابالا» لموقف أثار ضيقه في المطار حيث ظل لمدة ساعة يبحث عن حقائبه لكن دون جدوى.

    ردحذف
  11. طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي #الزمالك من الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام «ميدو» بغلق صفحة مباراة فيتا كلوب الكونغولي، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.
    ونق موقع #الزمالك ان سليمان أجرى إتصالاً هاتفياً بميدو وطالبه بأن يركز الفريق في مباراة الهلال السوداني، التي تقام اليوم حتى يعوض #الزمالك هزيمته ويحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة.
    ويرى أحمد سليمان ان مشوار المنافسة بدوري المجموعات مازال في بدايته والفريق قادر على التعويض والتأهل للدور قبل النهائي من خلال تحقيق الإنتصارات في المباريات القادمة.

    جدير بالذكر ان بعثة #الزمالك سوف تعود للقاهرة فجر الأربعاء القادم، على ان يحصل لاعبو الفريق على راحة من التدريبات يوم الأربعاء ثم يتم استئناف التدريبات يوم الخميس والدخول في معسكر بعد ذلك بالقرية الأوليمبية للتجمع الخامس، إستعداداً لمواجهة الهلال في الساعة السابعة من مساء اليوم في ثاني جولات منافسات المجموعة الأولى بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    موعد مباراة #الزمالك المصري والهلال السعودي اليوم بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا // السابعة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة

    ردحذف
  12. اعتمد السنغالي أليكس أسانتي، مراقب مباراة فريق الزمالك، مع نظيره الهلال السوادني في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري المجموعات بالبطولة الأفريقية، والمقررة، السبت، إقامتها دون جمهور.

    وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني، مساء الجمعة، والذي أقيم بمقر إقامة طاقم التحكيم بأحد فنادق مصر الجديدة وحضرة مندوبان من وزارة الداخلية على إقامة المباراة دون جمهور.

    وأثبت المراقب في تقريره عن الاجتماع إقامة المبارة دون حضور الجماهير بناء على رغبة صاحب الأرض نظرا للظروف الأمنية الراهنة، وحذر المراقب الجانبين من حضور أي جمهور للمباراة حتى لا يتم توقيع عقوبة على أحدهم.

    وحضر الاجتماع طاقم التحكيم الذي أعلنه «كاف» من موريشيوس بقيادة سيشرن راجيندر، وباساد بوتون بلهرشنا، وجان دانيال تيفلور، ونونكو بارميند والحكم الرابع.

    ردحذف
  13. مشكووووووووور

    ردحذف
  14. لاىةلاىلالاب لارلاالبلي

    ردحذف
  15. هل يوجد تعليق على المباراة

    ردحذف
  16. لك الشكر والتقدير

    ردحذف
  17. النصر يازمالك

    ردحذف
  18. مشكوووور

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق