الأربعاء، 4 يونيو 2014

مشاهدة مباراة الجزائر ورومانيا بث مباشر 4-6-2014

مشاهدة مباراة الجزائر ورومانيا بث مباشر
مباراة الجزائر و رومانيا
الجزائر و رومانيا


اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 

مشاهدة , شاهد , مباراة , الجزائر ورومانيا , بث مباشر , اون لاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 2 , مباراة ودية دولية منتخبات , مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ورومانيا , تعليق عربي , رابط لينك وصلة قنوات ,  مشاهدة مقابلة الجزائر ورومانيا , مشاهدة مباراة الجزائر ورومانيا , مجانا اليوم الاربعاء 4-6-2014

هناك 23 تعليقًا:

  1. مباراة منتخب الجزائر ورومانيا اليوم ..مقابلة الجزائر الودية , يقابل منتخب الجزائر مساء اليوم الاربعاء نظيره الروماني بملعب جنيف (سويسرا), في ثاني اختبار ودي يبدو صعبا, مقارنة بالاختيار الاول ضد منتخب ارمينيا الذي اجتازه ابناء المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش بنجاح, وهذا في اطار تحضيرات الكتيبة الجزائرية لمونديال البرازيل 2014.
    فبعد أربعة ايام فقط من تفوقهم السهل نسبيا على منتخب ارمينيا المتواضع ب(3-1), سيكون رفاق القائد مجيد بوقرة على موعد بمواجهة صعبة تجمعهم بمنتخب روماني قوي, ضيع تاهله لمونديال البرازيل في مقابلات السد الاوروبية.
    وقد سبق للمنتخب الجزائري خوض مباراة ضد المنتخب الارميني يوم السبت الماضي بمدينة سيون السويسرية آلت نتيجتها للجزائر.
    يذكر أن المنتخب الجزائري يلتقي في أولى مباراياته في المونديال المنتخب البلجيكي في السابع عشر من يونيو الجاري.
    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 + دبي الرياضية 1.

    ردحذف
  2. عشية اليوم بداية من الساعة السادسة ونصف بالتوقيت العالمي الموحد "غرينيتش" بالعاصمة السويسرية جنيف المنتخبين الجزائري والروماني في اخر مباراة ودية يخوضها المنتخب الجزائري قبل خوضها مونديال البرازيل، حيث اوقعته القرعة في المجموعة الثامنة الى جانب منتخبات بلجيكا وكوريا الجنوبية وروسيا.

    سيكون المنتخب الجزائري أمام إمتحان جدي أمام رومانيا، ومن المنتظر أن تسمح للناخب الجزائري وحيد حاليلوزيتش بتحديد التشكيلة الاساسية التي تبدأ المقابلة ضد بلجيكا يوم 17 جوان ببيلو أوريزونتي.

    ردحذف

  3. بعد فوزه وديا أمام أرمينيا بثلاثية لهدف السبت الماضي بمدينة سيون, يواجه زملاء سفيان فيغولي منافسا من عيار آخر مقارنة بالأرمينيين, كون منتخب رومانيا معروف بقوته حيث ضيع تأهله لمونديال البرازيل في مقابلات السد الاوروبية.

    ويحرص المنتخب الجزائري الذي سجل ثلاثة انتصارات متتالية في جميع المنافسات, على مواصلة المشوار بنفس الوتيرة من خلال الفوز بآخر مقابلة ودية ضد المنتخب الروماني من أجل التنقل الى البرازيل يوم 7 جوان الجاري بمعنويات مرتفعة.
    وبهذا الخصوص, كان الناخب الوطني حاليلوزيتش, قد صرح السبت المنصرم بسيون: "نحن نرغب في تحقيق نتيجة جيدة ضد رومانيا, لكن الاكيد ان الامر سيكون مختلفا تماما على مقابلة أرمينيا".

    ومن جانبه, يتوقع اللاعب الشاب نبيل بن طالب, الذي سجل ثاني مشاركة له مع المنتخب الوطني يوم السبت المنصرم, أن تكون مواجهة رومانيا "صعبة" موضحا "نحن مطالبون بخوض جميع المقابلات بالجدية المطلوبة (...) لكننا نعلم ان إختبار رومانيا سيكون اصعب وسنبذل كل جهودنا من أجل الابقاء على وتيرة الفوز".

    ردحذف

  4. ومن المتوقع ان يقحم المدرب الجزائري في مواجهة رومانيا اليوم التشكيلة الاساسية, بعد أن تعمد في مواجهة ارمينيا اراحة بعض كوادر المنتخب .

    وعليه سيسجل الحارس مبولحي عودته مجددا الى حراسة مرمى الخضر بعد غياب دام عدة اشهر, فيما سيكون القائد مجيد بوقرة و كارل مجاني في محور دفاع الفريق بينما سيكون فوزي غولام و مهدي مصطفى على الاطراف.

    و من جهتهما, سيستعيد سفيان فغولي و نبيل بن طالب, اللذان دخلا كاحتياطيين في مواجهة ارمينيا, مكانهما كأساسيان على مستوى خط الوسط بالنسبة للأول و على الجهة اليمنى لخط الهجوم بالنسبة للثاني, مثلهما مثل زميلهما هلال سوداني الذي أقحم في الشوط الثاني خلال مقابلة ارمينيا.

    ويتمتع المنتخب الروماني منافس الجزائر في المقابلة الودية, بتشكيلة صلبة رغم أنها لم تتمكن من اقتطاع تاشيرة التأهل للمونديال بعد إنهزامها في مقابلة السد امام اليونان (3-1 ثم 1-1).

    وتضم التشكيلة الرومانية التي تحتل المركز ال32 في تصنيف الفيفا,عدة عناصر قوية من شاكلة القائد ماريكا بالإضافة الى مجموعة شابة واعدة مثل اللاعب الشاب كريستيان مانيا الذي يبلغ من العمر 17 سنة.

    نشير في الاخير مقابلة اليوم هي السابعة في تاريخ المواجهات الكروية الجزائرية-الرومانية كلها ودية في ظل حصيلة متكافئة تماما حيث فاز كل منتخب في مباراة واحدة, إنهزم في أخرى فيما كان التعادل سيد الموقف في 4 مناسبات.

    ردحذف
  5. يدخل المنتخب الوطني الجزائري ،الاربعاء، في المباراة الودية الثانية له استعدادا لنهائيات كأس العالم بالبرازيل أمام منتخب رومانيا، المقررة على السابعة بالتوقيت المحلي، الثامنة بتوقيت سويسرا والتي سيحتضنها الملعب الكبير لمدينة جنيف، بتشكيلة مغايرة تماما عن التشكيلة التي خاضت أول لقاء ودي السبت الذي عرف فوز الخضر على منتخب أرمينيا بنتيجة 3-1.

    سيحاول المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال هذه المباراة ترتيب أموره ومعالجة الثغرات التي لاحظها في مباراة أرمينيا والتي أشار لها خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المقابلة، وذلك للحسم في التشكيلة التي ستخوض المواجهة الأولى في المونديال أمام منتخب بلجيكا يوم 17 جوان.

    ردحذف


  6. وستكون مباراة رومانيا اختبارا حقيقيا لرفاق مجيد بوڤرة لقياس مدى استعدادهم لمباريات المونديال بعد ثلاثة أسابيع من العمل بداية من تربص سيدي موسى في الجزائر العاصمة، ثم هنا بسويسرا، كما سيحاول بعض اللاعبين استغلال هذا الموعد الودي لخطف مكانة أساسية ضمن تشكيلة وحيد خاليلوزيتش.

    امبولحي أمام فرصة كبيرة للإطاحة بزماموش

    وسيمنح المدرب البوسني ،الاربعاء، فرصة الظهور لحامي عرين سيسكا صوفيا البلغاري وهاب امبولحي في مباراة رومانيا، الأخير سيعمل المستحيل لاسترجاع مكانته الأساسية التي سلبت منه من طرف حارس اتحاد الجزائر زماموش، بسبب تراجع مستواه في بداية الموسم بفعل عامل نقص المنافسة، وفي حالة ما اذا ما قدم امبولحي مباراة كبيرة أمام رومانيا ولم يرتكب أخطاء فدون شك فسيتفوق على زماموش الذي ارتكب بعض الهفوات في مباراة أرمينيا.

    ردحذف
  7. الدفاع

    سيضع المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش الياسين بن طيبة كدامور لاعب مايوركا الإسباني تحت الاختبار في مباراة أرمينيا، المدرب البوسني يبحث على شريك مناسب لمجيد بوڤرة الذي ضمن بنسبة كبيرة مكانه الأساسي في تشكيلة المونديال، كما انه لم يفصل لحد الساعة في ثنائي محور الدفاع، فجرب حليش وبلكالام في المباراة الودية الأولى، الأخيران ارتكبا بعض الأخطاء، خاصة فيما يتعلق بالتنسيق بينهما وهو ما ظهر جليا في الهدف الوحيد الذي استقبلته شباك زماموش في مباراة أرمينيا.

    غلام واثق من نفسه ومصطفى ينافس ماندي

    كما سيبذل مهدي مصطفى مجهودات كبيرة لإقناع خاليلوزيتش بإمكانياته الدفاعية والهجومية في نفس الوقت، الأخير لا يساهم كثيرا في العمل الهجومي للمنتخب الوطني رغم انضباطه دفاعيا، لذلك سيحاول ،الاربعاء، تحسين أدائه الهجومي لسد الطريق على عيسى ماندي الذي أبدى تحسنا في المواجهتين اللتين شارك فيهما منذ انضمامه للمنتخب الوطني أمام منتخب سلوفينيا، ثم أرمينيا. فيما يؤكد فوزي غلام جدارته بثقة المدرب البوسني الذي أصبح يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية على حساب جمال مصباح، لاعب نابولي تحسن كثيرا منذ انضمامه للبطولة الإيطالية وعالج النقائص التي كان يشتكي منها في الجانب الدفاعي.

    ردحذف
  8. وسيقرر المدرب البوسني ،الاربعاء، ثلاثي الوسط الدفاعي الذي سيقحمه في مباراة بلجيكا في افتتاح مشوار الخضر في المونديال، حيث سيقحم كلا من تايدر وبن طالب ومجاني، هذا الثلاثي الذي سبق له أن شارك جنبا إلى جنب خلال المرحلة الثانية لمباراة أرمينيا ولم يظهر أشياء كبيرة لانخفاض مستوى اللقاء في هذا الشوط، لذلك تعد مباراة رومانيا فرصة مواتية للحكم عليهم.

    فغولي وجابو في التنشيط الهجومي

    وسيتعرف المدرب الوطني ،الاربعاء، على مدى استعداد سفيان فغولي لاعب فالنسيا الإسباني للمونديال، الأخير اشتكى كثيرا من الارهاق البدني بعد موسم شاق من العمل في فريقه، وانتقد نوعا ما برنامج العمل الذي فرضه عليهم خاليلوزيتش في بداية التربص بسيدي موسى. كما سيضع عبد المومن جابو كل طاقته لإقناع خاليلوزيتش، لاعب الإفريقي التونسي تحسن بدنيا بعد تطبيقه لبرنامج عمل صارم بإشراف المحضر البدني الفرنسي سيريل موان، هو الذي ظهر عليه في الحصص التدريبية والدقائق التي شارك فيها في مباراة أرمينيا.

    سوداني يبحث على الفعالية

    ويبحث هداف كرواتيا زاغرب هلال العربي سوداني على فرض وجوده في التشكيلة الأساسية في كأس العالم التي ستقام ببلاد "السامبا" الذي لن يكون إلا بتسجيل أهداف كثيرة في مرمى منتخب رومانيا، لاعب أولمبي الشلف سابقا في لياقة عالية وباستطاعته أن يفعل أشياء كثيرة في هذه المباراة التي تعتبر بوابة للمشاركة في مباراة بلجيكا يوم 17 جوان بملعب بيلو أوريزونتي.

    أصداء

    اللاعبون استقبلوا عائلاتهم وأصدقائهم سهرة الإثنين

    سمح مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، سهرة أول أمس الإثنين للاعبين باستقبال عائلاتهم وبعض أصدقائهم بمقر إقامتهم بفندق "لاريزيرف"، وهذا بعد عودتهم من الحصة التدريبية المسائية التي جرت بالملعب الكبير لـ"سارفيت دو جنيف".

    وقد سمحت هذه اللقاءات بتخفيف الضغط المفروض على اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل أقل من أسبوع عن تنقلهم إلى البرازيل للمشاركة في كأس العالم.

    ردحذف
  9. يسعى المنتخب الجزائري لكرة القدم، مساء الأربعاء، لتأكيد حسن استعداده لخوض غمار نهائيات مونديال البرازيل 2014 حين يواجه منتخب رومانيا بمدينة جنيف السويسرية في آخر مباراة إعدادية لفريق "محاربي الصحراء" قبل التنقل إلى بلاد السامبا،يوم السابع يونيو الجاري، لمواصلة تحضيراته تحسباً للموعد العالمي الكبير الذي سينطلق يوم 12 من الشهر الحالي ويدوم إلى غاية 13 يوليو القادم، مع العلم أنّ الجزائر ستبدأ المنافسة يوم 17 بمواجهة بلجيكا لحساب المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً كل من كوريا الجنوبية وروسيا.
    وكان منتخب الجزائر قد فاز في أولى مبارياته التحضيرية للمونديال على نظيره الأرميني (3-1) يوم السبت الماضي بمدينة سيون السويسرية حيث اعتمد مدرب "الخضر" البوسني وحيد خاليلوزيتش على تشكيلة شبه احتياطية، في حين يرتقب أن يقوم في مباراة الأربعاء بإقحام تشكيلته الأساسية والتي ستكون بنسبة 70 %هي التي سيعتمد عليها في لقاء بلجيكا.

    وعليه إذن فإنّ المنتخب ي سيدخل مواجهة رومانيا بكل من رايس وهاب مبولحي في حراسة المرمى، و مهدي مصطفى وفوزي غولام كظهيرين أيمن وأيسر و مجيد بوقرة و لياسين كادامورو في وسط الدفاع، و كارل مجاني ( أو حسان يبدة) و سفير تايدر ونبيل بن طالب في خط وسط الميدان، و سفيان فيغولي و عبد المؤمن جابو كقائدين للعمليات الهجومية على الجهتين اليمنى و اليسرى، وهلال العربي سوداني كقلب هجوم، وذلك وفق خطة 4-3-3 التي يفضل خاليلوزيتش انتهاجها منذ تسلمه مقاليد الإدارة الفنية للمنتخب الجزائري في صيف 2011.

    ردحذف


  10. أكد الناخب الوطني الروماني فيكتور بيتوركا بأن أشباله سيصطدمون في طريقهم بمنافس عنيد وشرس، خلال مواجهتهم لنظرائهم من الجزائر.

    ويواجه "الخضر" المنافس الروماني في مباراة ودية تجرى الأربعاء المقبل بمدينة جنيف السويسرية، في آخر لقاء تحضيري لزملاء القائد والمدافع مجيد بوقرة قبل خوض مونديال البرازيل 2014.

    وقال التقني فيكتور بيتوركا في تصريحات نقلها موقع اتحاد الكرة الروماني، الأحد "منتخب الجزائر يختلف تماما عن نظيره الألباني. ذلك أن تعداد الخضر يضم لاعبين موهوبين ينشطون في كبرى البطولات الأوروبية".

    وكانت رومانيا قد فازت (1-0) على المضيف منتخب ألبانيا، في مباراة ودية أقيمت السبت الماضي. وسجّل هدف الرومانيين رضوان رات مدافع فريق رايو فاليكانو الإسباني قبل 8 دقائق من لفظ المباراة لأنفاسها الأخيرة. وذلك ضمن استعدادات الطرفين لتصفيات "أورو" 2016 التي تنطلق شهر سبتمبر المقبل.

    وأضاف الناخب الوطني الروماني البالغ من العمر 58 سنة، قائلا "لقاء الجزائر سيكون مواجهة غنية بالإستعراض، لأن لاعبي هذا المنتخب مهاريون. صحيح أن الجزائر فريق قوي ولكن سنخوض المباراة من أجل الفوز لا غير".

    ردحذف
  11. سافر منتخب الجزائر الى سويسرا الخميس لخوض مباراتين وديتين أمام أرمينيا ورومانيا ضمن معسكره الخارجي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

    وستنطلق رحلة محاربي الصحراء على متن طائرة خاصة من مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر حيث سيقود المدرب البوسني وحيد خليلوجيتش 24 لاعبا اختارهم للسفر إلى سويسرا لمواجهة أرمينيا ورومانيا في 31 مايو ايار والرابع من يونيو حزيران على الترتيب.

    وينتظر ان يقلص خليلوجيتش تشكيلته الى 23 لاعبا قبل ارسال القائمة النهائية الى الاتحاد الدولي (الفيفا) بحلول الثاني من يونيو.

    وكان خليلوجيتش استبعد عز الدين دوخة حارس اتحاد الحراش من تشكيلته قبل السفر الى سويسرا بعدما استقر على سيدريك سي محمد حارس شباب قسنطينة ليكون الحارس الثالث بعد رايس مبولحي حارس تشسكا صوفيا البلغاري ومحمد الأمين زماموش حارس اتحاد العاصمة الجزائري.

    وسبق للحارس دوخة المشاركة في كأس الأمم الافريقية الأخيرة بجنوب افريقيا حيث كان يعتبر الحارس الثاني قبل أن تتراجع أسهمه مؤخرا.

    وقد يستبعد خليلوجيتش المدافع سعيد بلكلام لاعب واتفورد أو عدلان قديورة لاعب كريستال بالاس نظرا لانهما لم يلعبا كثيرا خلال الموسم المنقضي في انجلترا.

    وتلعب الجزائر في المجموعة الثامنة التي تضم بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية خلال كأس العالم المقرر ان تنطلق في 12 يونيو.

    وستلعب الجزائر مباراتها الاولى امام بلجيكا في 17 يونيو.

    ردحذف
  12. 1.2.3 viva l'algérie

    ردحذف
  13. رؤرلارؤ

    ردحذف
  14. تحيا الجزائر

    ردحذف
  15. Mercîiiiiiiii

    ردحذف
  16. fffffffffffff

    ردحذف
  17. شكراااااا

    ردحذف
  18. شكرا جزيلا

    ردحذف
  19. 1 2 3 VIVA L ALGERIE

    ردحذف
  20. شكراااااا

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق