الخميس، 12 يونيو 2014

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر 12-6-2014

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر
مباراة البرازيل وكرواتيا
البرازيل وكرواتيا

 


مشاهدة , شاهد , مباراة , البرازيل وكرواتيا , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 1 , قناة مجانية لمشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا , قنوات مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا , في كاس العالم 2014 , البث المباشر , رابط لينك وصلة قنوات , مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا , موقع كورة اون لاين , مشاهدة البرازيل وكرواتيا , لعبة , كيفية طريقة اريد , مشاهدة البرازيل وكرواتيا , Watch Match Brazil and Croatia , مجانا اليوم الخميس 12-6-2014

هناك 119 تعليقًا:

  1. يسعى المنتخب البرازيلي على أرضه في مباراة الافتتاح في نهائيات كأس العالم لكرة القدم نسيان هزيمة 1-2 أمام أوروغواي عن طريق فوز على المنتخب الكرواتي يمحي من السجلات بأن آخر مباراة للبرازيل على أرضها في المونديال نتيجتها الخسارة.

    الآمال كبيرة جداً بتحقيق نتيجة إيجابية ضد كرواتيا إذ لم يحدث وأن خسرت الدولة المضيفة المباراة الافتتاحية في تاريخ كأس العالم.

    البرازيل ليست فقط مرشحة بسبب سجلها الرائع في كأس العالم بل لأنها تلعب على أرضها وقد عرف على البرازيل صعوبة الفوز على عليها بين جماهيريها، إضافةً إلى أن فريق المدرب سكولاري فاز 15 مباراة في اخر 16 خاضها الفريق من بينها الانتصارات الخمسة المتتالية في كأس القارات ليحرز حينها اللقب.

    ولا يوجد أي مشاكل تتعلق بالإصابات لدى تشكيلة البرازيل المتوقع أن تبدأ بنفس الأسماء التي سحقت المنتخب الاسباني بثلاثية نظيفة في نهائي كأس القارات العام الماضي.

    وسيكون جوليو سيزار في حراسة المرمى على أمل التخلص من كابوس عام 2010 حين تسبب خطأ ارتكبه أمام هولندا في خروج البرازيل من دور الثمانية.

    وسيلعب تياغو سيلفا وديفيد لويز في قلب الدفاع بالإضافة لمارسيلو وداني الفيس على الجناحين.

    وسيتألف وسط الملعب من الثلاثي باولينيو ولويز غوستافو واوسكار وسيلعب نيمار وهالك بينهم وبين المهاجم الوحيد فريد.

    ردحذف
  2. .

    وتتعلق آمال البرازيل على نيمار مهاجم برشلونة البالغ عمره 22 عاما الذي يبدو أنه يرتقي لمستوى الحدث حين يرتدي القميص الاصفر.

    في المقابل تعاني كرواتيا من بعض الغيابات، منها استبعاد قلب الدفاع الموقوف يوسيب شيمونيتش والمصاب منذ فترة طويلة ايفان سترينيتش قبل أن يعلن المدرب نيكو كوفاتش تشكيلته كما سيغيب الظهير الايسر دانييل برانيتش عن المباراة الافتتاحية بعد اصابته في الكاحل وتحوم شكوك حول مشاركة جوردون شيلدنفيلد لاصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

    ويعني ذلك أن كوفاتش سيشرك على الأرجح شيمه فرسالكو على اليسار بينما قد يلعب ديان لوفرين صاحب المستوى المتذبذب في قلب الدفاع بجوار المخضرم فيدران تشورلوكا.

    واعترف تشورلوكا بأن شراكته مع لوفرين لم تكن جيدة في الماضي لكنه يأمل أن يكون الأمر مختلفا في ساو باولو.

    وقال تشورلوكا للصحفيين: “لعبنا معا عدة مرات فقط ولا استطيع أن اقول إن الأمر كان مثاليا.”

    واضاف: “لكن هناك مرة أولى لكل شيء واتمنى أن تكون في الوقت المناسب.”

    وتابع: “لدي شعور ايجابي لأنها مباراة كبيرة في أعلى مستوى، كل طفل ركل الكرة يوما يحلم باللعب في كأس العالم والآن نحن هنا في المباراة الافتتاحية ضد البرازيل.”

    وسيشغل القائد داريو سرنا موقعه المعتاد في مركز الظهير الايمن بينما سيقود لوكا مودريتش وايفان راكيتيتش وسط الملعب خلف الثلاثي المكون من ايفان بريشيتش وماتيو كوفاتشيتش وايفيتسا اوليتش.

    ردحذف
  3. جم وحيد.

    وستبدأ المباراة الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي في استاد كورنثيانز ارينا في ضواحي أكبر مدن اميركا الجنوبية.

    حقائق عن مواجهة البرازيل – كرواتيا

    * المكان: استاد كورنثيانز ارينا في ساو باولو

    * السعة: 61606 مشجعين

    * التوقيت: الخميس 12 يونيو حزيران الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي (2000 بتوقيت غرينتش)

    * الحكم: الياباني يويتشي نيشيمورا

    * التشكيلة المحتملة:

    البرازيل: جوليو سيزار.. مارسيلو.. تياغو سيلفا.. ديفيد لويز.. داني الفيس.. باولينيو.. لويز غوستافو.. اوسكار.. نيمار.. فريد.. هالك

    كرواتيا: ستيبه بلتيكوسا.. داريو سرنا.. فيدران تشورلوكا.. ديان لوفرين.. شيمه فرسالكو.. ايفيتسا اوليتش.. ايفان راكيتيتش.. لوكا مودريتش.. ماتيو كوفاتشيتش.. ايفان بريشيتش.. نيكيتسا يلافيتش

    * احصاءات أساسية:

    - لعبت البرازيل في المباراة الافتتاحية لكأس العالم ثلاث مرات سابقة وفازت على اسكتلندا (1998) والمكسيك (1950) وتعادلت مع يوغوسلافيا (1974).

    - فشلت كرواتيا في تحقيق أي فوز في مبارياتها الاربع الاخيرة في نهائيات كأس العالم، وكان انتصارها الأخير بنتيجة 2-1 على ايطاليا في يونيو حزيران 2002.

    - فازت البرازيل بمباراتها الأولى في آخر ثماني بطولات لكأس العالم.

    * اللقاءات السابقة: تقابل الفريقان مرتين سابقا وتعادلا في الأولى 1-1 وديا عام 2005 في سبليت وفازت البرازيل في الثانية 1-صفر في دور المجموعات لكأس العالم 2006 في المانيا.

    هل نسي البرازيليون الرجل الذي اقحم كرة القدم إلى بلادهم

    إذا نظرت إلى قبر تشارلز ميلر الموجود في ركن في إحدى مقابر مدينة ساو باولو البرازيلية فربما لا تفكر ان هذا الرجل كان له تأثير هائل على حياة مئات الملايين في هذه البلاد.

    وميلر يعود إليه الفضل في إدخال كرة القدم إلى البرازيل التي أصبحت الوطن الروحي لكرة القدم والدولة الوحيدة التي تفوز بكأس العالم خمس مرات والتي ستستضيف كأس العالم 2014 بداية من غد الخميس.

    لكن قبره يختفي وراء بوابة مغلقة دون وجود أي إشارة تفيد بوجود قبر واحد من أعظم أبناء البرازيل في المكان.

    ويقول المسؤول عن المقبرة كلاوديمير سواريز: “قليلون يعرفون انه دفن هنا.. عندما يرون قبره يتأثرون لرؤية القبر.”

    ردحذف


  4. واضاف سواريز قوله: “البعض يتعرف على الاسم فقط بسبب وجود ميدان بهذا الاسم وهم لا يعرفون من يكون ونضطر إلى الشرح لهم.”

    وكان ميلر ولد في البرازيل لأب اسكتلندي وأم برازيلية الا انه تلقى تعليمه في انجلترا اواخر القرن التاسع عشر وعاد إلى ميناء سانتوس البرازيلي في 1894.

    واحضر ميلر معه كرة ومنفاخا وأحذية للعب كرة القدم الى جانب كتاب يتضمن قواعد اللعبة.

    وسرعان ما بدأ الرجل في تنظيم مباريات لكرة القدم وفي غضون عشر سنوات نظم أول بطولة للدوري في البرازيل.

    وخصصت المباريات الأولى للوافدين إلا أن البرازيليين سرعان ما أحبوا اللعبة وبحلول العقد الثاني من القرن العشرين كانوا يخوضون مباريات دولية في مواجهة الأرجنتين كما شاركوا في أول بطولة لكأس العالم في 1930.

    واليوم أصبحت البرازيل أول دولة تحرز اللقب العالمي خمس مرات كما أنها بلد بيليه الذي يعتبره كثيرون أفضل ما أنجبت ملاعب اللعبة الشعبية طوال تاريخها إلى جانب الاستاد الأشهر حول العالم وهو استاد ماراكانا إضافة إلى إنجابها أفضل منتخب وهو الذي توج باللقب العالمي في 1970.

    ويثور كثير من الجدل فيما يتعلق بدور ميلر في كل ذلك في حين يقول البعض إن كرة القدم كانت موجودة في البرازيل قبل عودة ميلر بعد إنهائه دراسته في ساوثامبتون الانجليزية.

    ردحذف
  5. مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر مباريات كاس العالم مباشره علي قناة بى ان سبورت 12-6-2014 مباراة الافتتاح بين البرازيل وكرواتيا فى كاس العالم.

    بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 هي النسخة العشرون من بطولات كأس العالم، وستقام في قارة أمريكا الجنوبية بعد أن حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم نظام التناوب بين القارات وحدد قارة أمريكا الجنوبية لتقام فيها البطولة ولم تتقدم سوى البرازيل والتي تقدمت بالملف في 31 يوليو 2007. سيقوم منتخب إسبانيا بالدفاع عن لقبه في كأس العالم لكرة القدم 2010 بعد فوزه 1–0 على منتخب هولندا بالأشواط الإضافية.
    ستكون هذه المرة الثانية التي تقام في البرازيل بعد كأس العالم 1950 وبذلك تصبح البرازيل خامس دولة تستضيف البطولة مرتين على أرضها بعد (المكسيك، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا). وهذه هي المرة الأولى الذي تستضيف فيها قارة أمريكا الجنوبية بطولة كأس العالم منذ كأس العالم 1978 و الذي أقيم بالأرجنتين. أيضاً هي أول مرة تنظم كأسين عالميتين متتاليتين خارج القارة الأوروبية بعد كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. و سيسمح الإتحاد الدولي لكرة القدم بإستخدام تقنية خط المرمى للمرة الأولى في تاريخ بطولات كأس العالم، لتصبح هذه البطولة ثالث بطولة برعاية الفيفا يتم فيها تطبيق هذه الخاصية بعد بطولتي كأس العالم للأندية 2012 و كأس القارات 2013..

    بطاقة المباراة:

    البرازيل Vs كرواتيا .
    البطولة : كأس العالم – مونديال 2014 .
    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1, 2, HD1, HD2 .
    المعلق : رؤوف خليف (HD1) + فهد العتيبي (HD1) + علي محمد علي (HD2) + حماد العنزي (HD2) .

    موعد المباراة :
    11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    11:00 مساءاً بتوقيت مصر .

    ردحذف
  6. يقص راقصو السامبا شريط افتتاح المونديال عندما يواجهون كرواتيا في مباراة لن تكون سهلة على رفاق نيمار. البرازيل تحتضن النهائيات العالمية للمرة الثانية. قبل 64 عاما خسرت النهائي أمام أوروغواي.

    ردحذف
  7. يبدأ المنتخب البرازيلي رحلة تعويض ما فاته قبل 64 عاما، عندما يقص شريط افتتاح النسخة العشرين لكأس العالم من ملعب "ارينا كورنثيانز" في ساو باولو بمواجهة نظيره الكرواتي غدا الخميس (12 حزيران/ يونيو) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى. وتعود كأس العالم إلى البرازيل، البلد الأكثر تتويجا باللقب (5 مرات)، للمرة الأولى منذ 1950 حين وصل "سيليساو" إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام جاره أوروغواي 1-2، أمام 200 ألف مشجع غص بهم ملعب ماراكانا.

    ولا تزال مرارة نهائي 1950 في فم الجمهور البرازيلي الذي يحلم بأن يتمكن منتخب بلاده من الظفر باللقب العالمي للمرة الأولى منذ 2002 والسادسة في تاريخه. ويدخل البرازيليون إلى العرس الكروي العالمي وهم متفائلون بحظوظهم خصوصا أن مدربهم الحالي هو لويز فيليبي سكولاري الذي قادهم إلى اللقب الخامس عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان على حساب الغريم الألماني.

    "البرازيل جاهزة، كل شيء منظم ومحدد وعلى الطريق الصحيح. إذا التزمنا بهذا البرنامج ستسير الأمور بشكل جيد بالنسبة إلينا بكل تأكيد"، هذا ما قاله سكورلاي لموقع الاتحاد الدولي عن استعدادات منتخب لنهائيات 2014.

    ردحذف
  8. ستجد في السطور القادمة ستجد معلومات تهمك عن صدام البرازيل وكرواتيا في افتتاح كأس العالم 2014 يوم الخميس.

    ردحذف
  9. - 5 لاعبين فقط من قائمة البرازيل المشاركة في مونديال 2010 سيشاركون في 2014 هم جوليو سيزار وتياجو سيلفا وداني ألفيس ومايكون وراميريس.

    - البرازيل أكثر المنتخبات مشاركة في المونديال 19 مرة من أصل 19 نسخة، أكثر المنتخبات فوزا في المباريات 64 من أصل 92.

    - البرازيل فازت بـ5 ألقاب في كأس العالم وكل نسخة كان للمنتخب البرازيلي قائد مختلف.

    - كافو قائد منتخب البرازيل السابق أكثر لاعب تلقى بطاقات صفراء في تاريخ المونديال.

    - البرازيل فشلت في الفوز في أخر 3 مباريات خاضتهم أمام المنتخبات الأوروبية.. خسرت من هولندا وتعادلت مع البرتغال في 2010، خسرت من فرنسا 2006.

    ردحذف
  10. وتحدث سكولاري عن الضغوطات التي يواجهها فريقه كونه يلعب أمام جماهيره، قائلا: "لا شك بأن التطلعات أكبر لأنها كأس العالم الثانية التي تقام في البرازيل ولأن الفرصة متاحة أمامنا لتحقيق ما فشلنا في تحقيقه في المرة السابقة. لكننا سنواجه منافسين أقوياء في سعينا لإحراز اللقب".

    لكن على سكولاري التفكير أولا بتخطي المنافس الأول المتمثل بالمنتخب الكرواتي قبل الحديث عن النهائي أو حتى تخطي الدور الأول الذي سيتواجه خلاله "سيليساو" مع المكسيك في الجولة الثانية والكاميرون في الثالثة الأخيرة. وتطرق سكولاري إلى منافسي "اوريفيردي" في دور المجموعات قائلا: "يؤدي منتخب كرواتيا بشكل جيد ويعتمد على أسلوب فني متميز. أسلوبه مشابه كثيرا لأسلوب منتخبات أميركا الجنوبية خصوصا من ناحية الاستحواذ على الكرة والتصرف بها بشكل جيد". وتابع لموقع الفيفا "لم يعد المنتخب الكرواتي يلعب بالأسلوب الانكليزي الذي تميز به سابقا. في المقابل، لاعبوه يملكون قدرات فنية عالية وبالتالي يقدمون مستويات عالية.

    ردحذف
  11. يترقب عشاق كرة القدم حول العالم إطلاق الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا صافرته لبداية المواجهة المرتقبة بين البرازيل وكرواتيا في افتتاح منافسات كأس العالم 2014، والتي ستقام على ملعب كورنثيانز ارينا بمدينة ساو باولو في تمام الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

    وسوف تنقل المباراة عبر قنوات beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD وbeIN SPORTS 11 HD وbeIN SPORTS 13 HD .

    وسيقوم بالتعليق على أحداثها الرباعي رؤوف خليف وعلي محمد علي وفهد العتيبي وحماد العنزي .
    - See more at: http://www.el-balad.com/996689#sthash.td9OoGsk.dpuf

    ردحذف


  12. بالرغم من كون كرة القدم لعبة المفاجآت إلا أن الأرقام فيها لها مدلول كبير يمكنا من ترجيح كافة فريق على آخر من خلال ما ترصده.

    وتقدم "يوروسبورت عربية" مجموعة من الأرقام المهمة عن المنتخبين البرازيلي والكرواتي قبل انطلاق أول مباراة في المجموعة الأولي للمونديال رقم 20.

    1 - الدولة المنظمة لم تخسر مباراة افتتاح كأس العالم خلال تاريخ البطولة فقد تمكنت من الفوز في 14 مباراة وكانت نتيجة التعادل هي المسيطرة على الباقي.

    ردحذف
  13. - أخر مباراة خاضتها البرازيل كدولة منظمة لكأس العالم كانت في بطولة 1950 وتمكنت من الفوز على منافستها في المجموعة المكسيك بنتيجة 4-0.

    3- 8 من اخر 12 افتتاح لكأس العالم شهدت احراز هدف وحيد من الفريقين أو أقل

    4- المنتخب البرازيلي صاحب أكبر عدد مرات للفوز في البطولة وأكبر عدد أهداف حيث فاز بـ67 مباراة وسجل 210 هدف في المونديال عبر تاريخه.

    ردحذف
  14. (photo: )

    يرفع المنتخبان البرازيلي والكرواتي لكرة لقدم الستار، اليوم الخميس، الستار عن فعاليات بطولة كأس العالم 2014، والتي تُقام في البرازيل من 12 يونيو الجاري إلى 13 يوليو المقبل. تنطلق فعاليات البطولة وسط توقُّعات هائلة للمنتخب البرازيلي صاحب الأرض، والذي يسعى بقيادة مهاجمه الخطير نيمار دا سيلفا، ومديره الفني لويز فيليبي سكولاري إلى إحراز لقبه العالمي السادس، ليعزز رقمه القياسي، بصفته حتى الآن المنتخب الأكثر حصدًا للقب العالمي برصيد خمسة ألقاب.

    وتتركّز الأنظار على المنتخب البرازيلي في تلك المباراة الافتتاحية على استاد "كورينثيانز" بمدينة ساو باولو. وسط إقبال ومشاهدة غير مسبوقة لأكثر من مليار مشاهد حول العالم يتابعون الافتتاح الليلة. ويدرك سكولاري ونيمار وباقي لاعبي الفريق أنّه لا مجال للسقوط في تلك المباراة، إذا أراد الفريق المنافسة على اللقب والتتويج للمرة السادسة في المونديال. وينتظر أن يعتمد سكولاري في المباراة الافتتاحية للمونديال البرازيلي على نفس التشكيلة التي خاض بها المباراة الودية التي فاز فيها على نظيره الصربي 1/صفر، وإن لم يقدم الفريق الأداء المقنع في تلك المباراة التي كانت آخر مباريات الفريق الودية استعدادًا للمونديال.

    وينتظر أنْ يحافظ اللاعب أوسكار على مكانه في تشكيلة الفريق رغم الانتقادات التي وجهت إليه. كما ينتظر أن يشارك نيمار في هجوم الفريق اللاعب فريد الذي سجّل هدف الفوز على صربيا. وما يضاعف من آمال سكولاري أنَّ قائمته بأكملها مستعدة للبطولة وتخلو القائمة من الإصابات. ويدرك المنتخب البرازيلي أنه لا مجال أمامه للسقوط في تلك المجموعة التي تضم أيضًا منتخبي المكسيك والكاميرون لأن احتلال المركز الثاني في المجموعة قد يضع أصحاب الأرض في مواجهة مبكرة بدور الستة عشر مع المنتخب الإسباني حامل اللقب المرشح بقوة لصدارة المجموعة الثانية.

    ردحذف


  15. صدارة المجموعة الأولى قد تضع المنتخب البرازيلي في مواجهة أخرى صعبة بدور الستة عشر أمام نظيره الهولندي الذي أطاح به من المونديال الماضي 2010 بجنوب أفريقيا. وفي المقابل، لا يبدو المنتخب الكرواتي بنفس المستوى الذي كان عليه عندما فاز بالمركز الثالث في كأس العالم 1998 بفرنسا، لكن المدير الفني للمنتخب الكرواتي نيكو كوفاتش قال إنَّ فريقه لن يضع حافلته في منطقة الجزاء في إشارة إلى أنّه لن يلجأ للدفاع. ويمتلك المنتخب الكرواتي إمكانيات ومهارات رائعة في ظل وجود لاعبين مثل لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا وإيفان راكيتيتش نجم خط وسط أشبيلية الإسباني الفائز بلقب الدوري الأوروبي.

    ردحذف
  16. لحووووووووووووووووووووووول

    ردحذف
  17. شكرا جزيلن للسماح لنا بمتابعة المبراة أون لاين

    ردحذف
  18. شكرا للعرض اذا كان كويس

    ردحذف
  19. شكرا جزيلا لكم

    ردحذف
  20. هذا الوقع جامد جدى

    ردحذف
  21. شكراااااااا

    ردحذف
  22. يعطيكم العافيه

    ردحذف
  23. ها يشتغل امتا

    ردحذف
  24. في بث والا لا

    ردحذف
  25. واضاف سواريز قوله: “البعض يتعرف على الاسم فقط بسبب وجود ميدان بهذا الاسم وهم لا يعرفون من يكون ونضطر إلى الشرح لهم.”

    وكان ميلر ولد في البرازيل لأب اسكتلندي وأم برازيلية الا انه تلقى تعليمه في انجلترا اواخر القرن التاسع عشر وعاد إلى ميناء سانتوس البرازيلي في 1894.

    واحضر ميلر معه كرة ومنفاخا وأحذية للعب كرة القدم الى جانب كتاب يتضمن قواعد اللعبة.

    وسرعان ما بدأ الرجل في تنظيم مباريات لكرة القدم وفي غضون عشر سنوات نظم أول بطولة للدوري في البرازيل.

    ردحذف
  26. شكرا كثيرا بس لا توهقونا

    ردحذف
  27. اكيد فى

    ردحذف
  28. متجيبوا الماتش يا ولاد المتناكة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احا احا

    ردحذف
  29. نتمنى مشتهده ممتعه

    ردحذف
  30. لما نشوف

    ردحذف
  31. شكر ا لك

    ردحذف
  32. اتمنى مشاهدة ممتعة لى ولكم

    ردحذف
  33. شكراااااااااااااااااااا

    ردحذف
  34. نشكركم جزيلا

    ردحذف
  35. tnxxxxxxxxxxxx

    ردحذف
  36. شكر ا لك

    ردحذف
  37. انا مشوق لمشاهدة مباراة الافتتاح رغم النتيجة المحسومة لصالح البرازيل

    ردحذف
  38. مشكوررررررررررررين

    ردحذف
  39. شكرااااااااااااااااا

    ردحذف
  40. مشكوووووووور

    ردحذف
  41. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

    ردحذف
  42. فيين المبارااة

    ردحذف
  43. ليش طيب تعليق ليش مو ترشيح..ياويلك لو ماتطلع المباراة الا تسحب تعليقي وموقعك مو زين مو زين

    ردحذف
  44. شكرا عاى المجهود

    ردحذف
  45. أنا عاوز اسمع الماتش

    ردحذف
  46. شكرااااا

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق