الجمعة، 13 يونيو 2014

مشاهدة مباراة اسبانيا وهولندا بث مباشر 13-6-2014

مشاهدة مباراة اسبانيا وهولندا بث  مباشر
مباراة اسبانيا وهولندا  
اسبانيا وهولندا  


اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 

فيما يبشر بإثارة مبكرة ببطولة كأس العالم لكرة القدم “البرازيل 2014″ ، تلتقي حاملة اللقب أسبانيا مع وصيفتها هولندا غدا الجمعة في تجربة مكررة لنهائي مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ضمن منافسات المجموعة الثانية بالبطولة التي تنطلق فعالياتها مساء اليوم الخميس.
وستكون هذه المواجهة التي تستضيفها مدينة سلفادور إحدى ثلاث مواجهات يشهدها يوم غد ، حيث تلتقي تشيلي مع أستراليا ضمن منافسات المجموعة الثانية نفسها وتلتقي المكسيك مع الكاميرون بالمجموعة الأولى في المباراتين الأخريين غدا.
وتسعى كل من أسبانيا وهولندا لتحقيق بداية قوية في مجموعتهما الصعبة ، التي لا يستعبد حصانها الأسود تشيلي من تفجير مفاجأة فيها والتأهل لدور ال16 على حساب إحدى العملاقين الأوروبيين.
ورغم أن الأنظار ستتجه غدا إلى مباراة أسبانيا وهولندا لمتابعة محاولة هذه الأخيرة للثأر لهزيمتها في نهائي مونديال جنوب أفريقيا ، فقد أكد جناح المنتخب الهولندي أريين روبين أن فريقه لا يفكر في هذا الأمر، معتبرا أن المنتخب الهولندي لا يمكنه أن يثأر لهذه الهزيمة إلا في مباراة نهائي أخرى.
ولكن روبين /30 عاما/ نفسه سيكون محط أنظار لاعبي المنتخب الأسباني على حد قول لاعب خط وسط الفريق وزميل روبين في بايرن ميونيخ الألماني خافي مارتينيز.
وقال لاعب المنتخب الأسباني الذي يحتمل أن يحضر مباراة الغد على مقاعد البدلاء من جديد كما كان في نهائي 2010: “كانت هذه الهزيمة قاسية للغاية على الهولنديين ، وخاصة روبين. فقد سنحت له في نهائي جنوب أفريقيا فرصة كانت هي فرصته الذهبية”.
مشاهدة , شاهد , مبارا ة ,  اسبانيا وهولندا , بث مباشر , اون لاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , رابط لينك وصلة قنوات , مباراة  اسبانيا وهولندا , في كاس العالم 2014 , مشاهدة مباراة  اسبانيا وهولندا   , مباراة  اسبانيا وهولندا , تعليق عربي , رووف خليف , عصام الشوالي , كورة اون لاين , مشاهدة  اسبانيا وهولندا  , رابط لينك وصلة قنوات , بدي اريد كيفية طريقة , متابعة لعبة , مشاهدة مباراة  اسبانيا وهولندا   , البث المباشر , القنوات الناقلة ,  اسبانيا وهولندا مجانا اليوم الجمعة 13-6-2014


هناك 5 تعليقات:

  1. شكرا على مجوهداتكم

    ردحذف
  2. اتمن يشتغل

    ردحذف
  3. الله يوفقكم

    ردحذف
  4. مشاهدة مباراة اسبانيا وهولندا الودية يوم الثلاثاء 31-3-2015

    قناة يوتيوب ان شاء الله : http://goo.gl/uPqYg0

    مشاهدة مباراة ايطاليا وانجلترا الودية يوم الثلاثاء 31-3-2015

    قناة يوتيوب ان شاء الله : http://goo.gl/uPqYg0

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق