السبت، 23 أغسطس 2014

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 23-8-2014

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي
مباراة تشيلسي وليستر سيتي
تشيلسي وليستر سيتي


 اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة

 يلعب تشيلسي وليستر سيتي اليوم ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز حيث سيكون موعد مباراة تشيلسى وليستر سيتي اليوم عند الساعة 17.00 مساءا بتوقيت السعودية ومصر .
أكد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي ان على فريقه تجنب التقليل من شأن ضيفه ليستر سيتي الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يلتقيان في الجولة المقبلة للبطولة وذلك عقب فوز تشيلسي على بيرنلي الصاعد حديثا لدوري الاضواء في الجولة الافتتاحية للموسم.
وتلقى تشيلسي اشادات واسعة على ادائه الذي قاده للفوز 3-1 على بيرنلي يوم الاثنين الماضي ووصف مورينيو لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريجاس بانه "فنان" عقب خوضه لأول مباراة له مع الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز.
الا ان مورينيو حذر قبل مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم  ليستر الفائز بلقب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي من انها ستكون "مباراة صعبة. انهم ابطال وسيحضرون بعقلية الفوز ولديهم توقعات ودوافع مرتفعة للعب في الدوري الانجليزي الممتاز."
وقال مورينيو انه اعجب باداء ليستر في مباراته الاولى هذا الموسم يوم السبت الماضي عندما تعادل 2-2 على ارضه امام ايفرتون الذي انهى في المركز الخامس الموسم الماضي

هناك 10 تعليقات:


  1. تاريخ مواجهات تشيلسي وليستر سيتي
    السبت, 23 أغسطس 2014 13:26 لؤي هشام
    تاريخ مواجهات تشيلسي وليستر سيتي
    طباعة
    البريد الإلكتروني
    تشيلسيو ليستر سيتي في مواجهة سابقة

    يلتقي اليوم فريقا تشيلسي و ليستر سيتي في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة بملعب ستامفورد بريدج في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليج) .

    ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إحصائية لتاريخ مواجهات الفريقين منذ عام 96 وحتى عام 2012 .

    و أبرزت الإحصائية اكتساح واضح لصالح تشيلسي في جميع المباريات حيث انتصر البلوز في ثمان لقاءات وانتهى لقائين بالتعادل، فيما لم ينتصر ليستر في أي مباراة .

    صورة الاحصائية :

    ردحذف


  2. يأمل نادي تشيلسى اللندني في تحقيق الفوز الثاني له في الدوري الانجليزي الممتاز عندما يتقابل امام ليستر سيتى في المباراة التي ستقام على ملعب ستامفورد برديج معقل تشيلسي.

    يدخل تشيلسي هذه المباراة بعد ان حقق الفوز في المباراة الاولى له في الدوري على حساب بيرنيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وقد احرز اهداف تشيلسي المهاجم الاسباني دييجو كوستا و اندريه شورله وايفانوفيتش، فيما يدخل ليستر سيتي المباراة ومعه نقطه وحيدة حققها بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق امام ايفرتون.

    اللاعب البرازيلي راميريز سيعود في هذه المباراة بعد ان كان موقوفا ولم يتواجد في المباراة الاولى لفريقه، بينما يتوقع أن يبدأ البرتغالي جوزيه مورينيو بالبرازيلي ويليان على حساب المتألق اندريه شورله.

    على الجانب الأخر سيغيب عن صفوف ليستر سيتي ماتيو جيمس بسبب الاصابة.

    تشكيلة الفريقين لهذه المباراة ستكون كالاتي :

    ردحذف
  3. يستعد تشيلسي الإنجليزي بكبريائه وقوته، بقيادة البرتغالي مورينيو، لمواجهة طموح الفريق الصاعد من الدرجة الأولى ليستر سيتي، وتعد هذه المباراة الثانية للفوكسيز في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ هبوطهم عام 2004، وفي السطور التالية نستعرض أهم 8 معلومات عن مواجهات الفريقين:

    - فاز تشيلسي في أربع مباريات متتالية على ليستر سيتي قبل هبوط الفوكسيز عام 2004.

    - يتصدر تشيلسي جدول الدوري الإنجليزي بعد خوضه المباراة الأولى، وذلك لم يحدث في المرات التي سبق أن احرز فيها اللقب أعوام 1999 و2008 و2010.

    - حافظ تشيلسي على نظافة شباكه في آخر 7 مباريات من أصل 8 بالمسابقة على ملعب «ستامفورد بريدج».

    - على الرغم من حفاظ تشيلسي على نظافة شباكه في آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي بالموسم السابق على ملعبه، إلا أنه لم يفز أيضًا بآخر لقاءين.

    - الدولي الإسباني سيسك فابريجاس صنع 50 هدفا في آخر 104 مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

    - نجح فابريجاس أثناء لعبه لأرسنال في صناعة هدف، فيما فشل في التسجيل بعد خوضه 6 مباريات على ملعب الستامفورد بريدج.

    ردحذف


  4. - فاز ليستر في 14 مباراة من أصل 23 خارج أرضه في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وذلك أكثر ثلاث مرات من أى فريق آخر.

    - ترجع آخر هزيمة لليستر سيتي لديسمبر الماضي، عندما واجه برايتون بدوري الدرجة الأولى.

    ردحذف
  5. توقعت صحيفة "الجارديان" البريطانية خروج محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، من التشكيلة الأساسية لفريق تشيلسى، الذى يلتقى اليوم مع ليستر سيتى، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح سيكون متواجداً على مقاعد البدلاء فى بداية مباراة اليوم، بجانب بيتر تشيك، وديدييه دروجبا، وفرناندو توريس وويليان. جدير بالذكر أن محمد صلاح كان خارج قائمة مباراة تشيلسى الافتتاحية بـ"البريميرليج" أمام بيرنلى، والتى انتهت بفوز "البلوز".

    ردحذف


  6. مباريات اليوم في الدوري الانجليزي - مشاهدة مباراة ارسنال وإيفرتون بث مباشر اليوم اونلاين علي قناة بي ان سبورت المشفرة ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى “البريميرليج

    يخوض فريق أرسنال، اختباراً صعباً فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، عندما يلتقى مع إيفرتون، بملعب “الجوديسون بارك”، ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى “البريميرليج”. يدخل أرسنال المباراة وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً غالياً فى افتتاح المسابقة على كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف واحد، والخروج من مواجهة بشكتاش التركى بالتعادل السلبى فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الثلاثاء الماضي، بمدينة “إسطنبول” التركية، فى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أوروبا. ويتطلع الفريق اللندنى، بقيادة مديره الفنى الفرنسى آرسين فينجر، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، للدخول فى أجواء المنافسة على حصد لقب “البريميرليج”، والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة بشكتاش التركى فى لقاء الإياب، المقرر إقامته بملعب “الأمارات”، الأربعاء القادم. فى المقابل، يسعى إيفرتون، بقيادة المدرب روبيرتو مارتينيز، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز الأول فى المسابقة، بعد تعادله الإيجابى 1/1 فى المباراة الأولى أمام ليستر سيتى، بهدفين لكل منهما. يأتى هذا فى الوقت الذى تحلم فيه جماهير إيفرتون، بتكرار سيناريو “الثلاثية”، عندما حقق إيفرتون فوزاً عريضاً على أرسنال، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فى السادس من أبريل الماضى، بمسا

    ردحذف
  7. البريميرليج”، بالملعب ذاته. كما يلتقى اليوم، أستون فيلا مع نيوكاسل يونايتد بملعب “فيلا بارك”، وتشيلسى مع ليستر سيتى، بملعب “ستامفورد بريدج”، وساوثهامبتون مع وست بروميتش ألبيون، بملعب “سانت ميريز”، وكريستال بالاس مع وست هام يونايتد بملعب “سيلهرست بارك”، وسوانزى سيتى مع بيرنلى بملعب “ليبرتى ستاديوم”.
    ويشهد ملعب “جوديوسون بارك”، لقاءا قويا، يجمع بين ناديي أرسنال، وإيفرتون، في السابعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية، من الدوري الإنجليزي.
    ويتطلع إيفرتون، لحصد أول ثلاث نقاط في “البريمرليج”، لهذا الموسم، إذ تعادل مع ليستر سيتي، بهدفين لكل فريق، خلال الجولة الأولى.
    ووفقا لإحصائية “سكاي سبورتس”، فإن روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لإيفرتون، كان قد استطاع أن يفوز على “المدفعجية”، في 12 لقاءً، خلال مسيرته التدريبية، مع الأندية المختلفة.
    فيما يسعى لاعبو “الجانزر”، للثأر من الهزيمة الثقيلة، التي تعرضوا لها على يد إيفرتون، الموسم الماضي، بثلاثة أهداف دون رد، ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزهم على كريستال بالاس، بهدفين نظيفين، في أولى مبارياتهم بالبطولة، للموسم الجديد.

    ردحذف
  8. بار الرياضة يقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة تشيلسى وليستر سيتي اليوم بث مباشر ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2014 عند الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ومصر.
    حيث ينتظر ان يستضيف ملعب ستامفورد بريدج في لندن السبت فريق ليستر سيتي الذي تعادل على أرضه أمام ايفرتون 2-2 في الأسبوع الأول.
    وكان قد قلب نادي تشيلسي هزيمته بهدف أمام بيرنلي لتحقيق الفوز 1-3 يوم الأثنين الماضي في أخر مباريات الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز.
    و استطاع ديجو كوستا وسيسك بتقديم ظهور أول رسمي رائع مع البلوز حيث سجل الأول هدف و صنع الأخر هدفان في غياب فليبي لويس الظهير الأيسر الجديد.
    من جانب اخر أعترف البرتغالي جوزيه مورينيو على أن الحارس التشيكي بيتر تشيك غير سعيد في تشيلسي حالياً وذلك بسبب جلوسه على دكه الاحتياط خلال مباراة فريقه امام بيرنلي في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز، والذي استطاع من خلالها البلوز تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
    وقال مورينيو "تشيك غير سعيد، لقد غاب عن المباراة الاولى في الدوري ولكن مازال يعمل بجد في التدريبات، هو دائماً هكذا حيب العمل الجاد".

    ردحذف
  9. الفوز لتشليسي

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق