الأحد، 22 مارس 2015

مشاهدة مباراة تشيلسي وهال سيتي بث مباشر اليوم 22-3-2015

مشاهدة مباراة تشيلسي وهال سيتي بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة تشيلسي وهال سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي وهال سيتي
مباراة تشيلسي وهال سيتي
تشيلسي وهال سيتي


مشاهدة , شاهد , مباراة , تشيلسي وهال سيتي , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , بث حي  لايف , علي قناة بي ان سبورت اتش دي  , تعليق عربي , البث المباشر ,, القنوات الناقلة , مشاهدة مباراة تشيلسي وهال سيتي , مجانا اليوم الاحد 22-3-2015
 

هناك 6 تعليقات:

  1. القنوات الناقلة مباراة تشيلسى وهال سيتى مباشر وتغطية شاملة لاهداف المباراة اثناء وبعد مشاهدة مباراة تشيلسى وهال سيتى اليوم الاحد على وطنى الاخبارية تابع لايف احداث مباراة تشيلسى وهال سيتى مباشرة مشاهدة مباراة تشيلسى وهال سيتى اليوم الاحد 22-3-2015 والقنوات الناقلة مباراة تشيلسى وهال سيتى ضم

    ردحذف
  2. يلعب في السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، فريق هال سيتى الذي يضم النجم المصرى أحمد المحمدى أمام ضيفه تشيلسي، في المباراة التي تقام على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

    ويحتل فريق هال سيتى قبل هذا اللقاء المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسى المركز الأول برصيد 64 نقطة.

    وفى إطار نفس الجولة بنفس التوقيت، يستضيف فريق كوينز بارك رينجرز نظيره إيفرتون، في المباراة التي تقام على ملعب لوفتس رود.

    ردحذف
  3. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى هال سيتى الإنجليزى والذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى مباراة قوية بالدورى الإنجليزى الممتاز أمام المتصدر تشيلسي فى اللقاء الذى سيجمع الفريقين فى السادسة مساء الاحد بتوقيت مصر ضمن مباريات الجولة الثلاثون من البطولة .

    ويدخل تشيلسي تلك المباراة وهو في المركز الاول برصيد 64 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة ، فيما يدخل هال سيتي تلك المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، ولم ينجح الفريق في تحقيق اي فوز خلال اخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري الأنجليزي.

    ولن تكون المباراة بالسهلة على تشيلسي ولكنه سيحاول ان يقدم كل ما لديه من أجل الاستمرار في الصدارة وحيداً ويبعتد عن مانشستر سيتي الثاني حيث سيعتمد مورينيو في تلك المباراة على تشكيلته المعتادة ، ولكن سيتواجد الحارس التشيكي بيتر تشيك بدلاً من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا .

    فيما سيحاول هال سيتي أن يعود للسكة الصحيحة من جديد، خصوصاً وأن الفريق سيكون له العديد من المحاولات في الوقت القادم ولكي يعزز صفوف الفريق بافضل شكل ممكن خلال الوقت المقبل، كذلك لا يحتل الفريق مركز جيد في تلك الفترة.

    وتختتم اليوم مباريات الإسبوع الثلاثون للدوري الإنجليزي لكرة القدم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة بمواجهتين ، فعلى ملعب لوفتس رود يلتقي كوينز بارك رينجرز برصيد 22 نقطة مع إيفرتون برصيد 32 نقطة .

    وعلي ملعب كينجستون كوميونيكاشنز يلتقي هال سيتي برصيد 28 نقطة مع تشيلسي برصيد 64 نقطة

    شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: الليلة .. هال "المحمدى" فى مواجهة صعبة مع المتصدر تشيلسى

    ردحذف
  4. لن تكون المباراة بالسهلة على تشيلسي ولكنه سيحاول ان يقدم كل ما لديه من اجل الاستمرار في الصدارة وحيداً ويبعتد عن مانشستر سيتي الثاني .

    ردحذف
  5. يتوجة تشيلسي مساء الاحد وذلك من اجل ملاقاة هال سيتي ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. يدخل تشيلسي تلك ...

    ردحذف
  6. لكل عشاق مباريات الدورى الانجليزى الرائعه نعرض اليكم اليوم على موقع ميلودى نيوز موعد تشيلسى وهال سيتى فى الدورى الانجليزى اليوم الاحد 22/3/2015 ، من خلال موقع ...

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق