الأربعاء، 11 مارس 2015

مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر 11-3-2015

مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 11-3-2015
مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر
مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان
تشيلسي وباريس سان جيرمان


اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 


مشاهدة , شاهد , مباراة , تشيلسي وباريس سان جيرمان , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , في الدور 16 دوري ابطال اوروبا , تعليق عربي , مباشرة لعبة , البث المباشر , القنوات الناقلة , مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان  , مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 1 , مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان , مجانا اليوم 11-3-2015

هناك 15 تعليقًا:


  1. وسجل قائد شاختار، الكرواتي داريو سرنا والمهاجم البرازيلي لويز ادريانو، لكنه تلقى هدف التعادل في الوقت القاتل. ولا تبدو معنويات اللاعبين قوية بعد انتقال الفريق من مقره الى العاصمة كييف بسبب الاوضاع الامنية في البلاد. ولم يكن موسم شاختار عاديا على الاطلاق اذ اضطر لهجر مدينته دانيتسك بسبب النزاع الدموي القائم بين السلطات الاوكرانية والثوار الانفصاليين المدعومين من روسيا واتخذ من العاصمة كييف مقرا لتمارينه ومن لفيف مسرحا للمباريات القارية المقررة على ارضه، ومن ملعب «بانيكوف ارينا» في العاصمة كييف والذي يتسع لـ 1700 متفرج فقط مقرا لمبارياته المحلية ما اثر كثيرا على اداء بطل اوكرانيا الذي جمع ما مجموعه 55500 متفرج فقط في المباريات الست التي خاضها في كييف خلال مبارياته المقررة على ارضه قبل العطلة الشتوية، اي اكثر بـ 3200 متفرج فقط من حجم سعة ملعبه «دونباس ارينا».

    ردحذف

  2. وسيبحث لاعبو المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا عن هدف مبكر على ملعب «اليانز ارينا»، بيد ان الفريق «البافاري» سيكون تحت ضغط تلقي الاهداف التي ستحتسب مزدوجة لخصمه بحال التعادل.

    ورأى حارس مرمى بايرن الدولي مانويل نوير (28 عاما) ان حامل لقب 2013 امام مهمة بلوغ ربع النهائي: «يجب الفوز بالمباراة بكل بساطة. نحب هذا النوع من الحالات وخروجنا سيكون مميتا لكننا نفكر بطريقة ايجابية».

    ويغيب عن المضيف لاعب وسطه الاسباني تشابي الونسو بعد طرده ذهاباً.

    وفي ظل غياب الاسباني المخضرم، يتوقع ان يلعب الظهير النمسوي دافيد الابا في الوسط الى جانب باستيان شفاينشتايغر والبرازيلي رافينيا والاسباني خوان برنات.

    ردحذف
  3. بعد 11 شهرا على خروجه من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام تشلسي الانكليزي، يبحث باريس سان جرمان الفرنسي عن الثأر من خصمه عندما يحل عليه اليوم في اياب ثمن النهائي محاولا تعويض نتيجة الذهاب (1-1).

    خرج فريق العاصمة الفرنسية بسيناريو موجع العام الماضي، فبعد تقدمه على الفريق اللندني 3-1 في باريس سقط 2- صفر ايابا بهدف متأخر للمهاجم السنغالي ديمبا با.

    لكن هذه المرة كانت مباراة الذهاب اكثر توازنا، فافتتح الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش التسجيل لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل ان يعادل سان جرمان على ارضه عبر الاوروغواياني ادينسون كافاني في الشوط الثاني.

    ويعيش تشلسي، الذي بلغ الادوار الاقصائية من المسابقة الاولى 11 مرة في اخر 12 موسما، احلى ايامه محليا، فيتصدر «البرمير ليغ» بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب مع مباراة مؤجلة، فيما يطارد سان جرمان ليون في صدارة الدوري.

    ردحذف
  4. مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 11-3-2015

    قناة يوتيوب ان شاء الله : http://goo.gl/mgfrKE

    ردحذف
  5. مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 11-3-2015

    قناة يوتيوب ان شاء الله : http://goo.gl/mgfrKE

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق