الثلاثاء، 10 مارس 2015

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه بث مباشر اليوم 10-3-2015

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه بث مباشر
مباراة ريال مدريد وشالكه
ريال مدريد وشالكه


انتهت المباراة بفوز شالكه 3 : 4 

مشاهدة , شاهد  , مباراة , ريال مدريد وشالكه , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , علي موقع كورة اون لاين ,  بجودة عالية , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 1 , تعليق عربي عصام الشوالي , مشاهدة مباراة ريال مدريد , في دوري ابطال اوروبا الدور 16 , مباراة ريال مدريد وشالكه , القنوات الناقلة , وصلة قنوات , بدي اريد متابعة لعبة مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه , البث المباشر , مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه , مجانا اليوم الثلاثاء , 10-3-2015

هناك 7 تعليقات:

  1. مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه بث مباشر اليوم
    مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه بث مباشر
    مشاهدة مباراة ريال مدريد وشالكه
    مباراة ريال مدريد وشالكه
    ريال مدريد وشالكه

    يحتضن ملعب سانتياغو بيرنابيو مباراة الريال مع شالكة في لقاء يسعى من خلاله لتعويض إخفاقه وفشله في الحفاظ على قمة الدوري الإسباني، والاحتفاظ بلقب دوري الأبطال، والتأهل لدور الثمانية.
    ويأمل الميرنغي في تفادي التراجع الكبير الذي يعيشه مؤخرا والذي كلفه خسارة صدارة الليغا ، في أن تساهم عودةلوكا مودريتش في أن يظهر الفريق بشكل إيجابي في موقعة الغد.

    اضغط هنـــــــا لمشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين اونلاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف بجودة عالية رابط لينك وصلة قنوات اليوم الثلاثاء 10-3-2015

    ردحذف
  2. ريال مدريد وشالكهغطية حية ومباشرة للقاء ريال مدريد الإسباني وشالكه الألماني في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي.

    وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قبل أسبوعين قد انتهت بفوز الفريق الملكي بثنائية نظيفة.

    وانتظروا ملخصاً للشوط الأول فور نهايته

    تشكيل الريال: إيكر كاسياس ورفائيل فاران وبيبي وفابيو كوينتراو وألفارو أربيلوا وسامي خضيرة وتوني كروس وجاريث بيل وإيسكو وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

    تشكيل شالكه: ويلنرثير وهوفيدوس وفوكش ونستاسيتش وماتيب وميير وهوجير وبارنيتا ونوشتدير وشوبو موتينج وكلاس هونتلار.

    ردحذف
  3. يخوض ريال مدريد الإسباني لقاء إياب دور الـ 16 ضمن دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه شالكه الألماني على ملعب سانتياغو بيرنابيو بعدما حقق الفوز ذهاباً بهدفين نظيفين.

    فيما يلي التشكيلتان المتوقعتان:

    ريال مدريد:

    إيكر كاسياس. مارسيلو، بيبي، رافاييل فاران، ألفارو أربيلوا، لوكاس سيلفا، توني كروس، إيسكو، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة، غاريث بايل.

    شالكه:

    تيمون فيلينريوثير. بينيديكت هافيديس، ماتيا ناستاسيتش، جويل ماتيب، آتسوتو أوشيدا، ترانكويلو بارنيتا، رومان نيوشتادتر، ماكس ماير، كريستيان فوكس، كلاس يان هونتيلار، تشوبو موتينغ.

    ردحذف
  4. يلتقي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره شالكه الألماني في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب «سنتياجو برنابيو».

    وفاز ريال مدريد ذهاباً في ألمانيا بهدفين نظيفين ، ويأمل الفريق الملكي بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحقيق الفوز لنسيان أحزانه بعد الخسارة أمام بلباو بالدوري الإسباني.
    ويعتمد ريال مدريد على تشكيلة تضم الحارس كاسياس وأمامه فاران وبيبي وراموس ومارسيلو للدفاع وتوني كروس ولوكاس سيلفا وبيل ورونالدو للوسط وجيمس رودريجيز وبنزيما للهجوم.
    أما شالكه بقيادة مديره الفني الإيطالي دي ماتيو فيسعى لتحقيق المفاجأة وإسقاط ريال مدريد في عقر داره وتعويض نتيجة الذهاب بالرهان على هدافه الهولندي كلاسيان هونتلار.

    ردحذف
  5. إرم - من أحمد نبيل
    استدعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني 21 لاعباً لخوض مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام شالكه الألماني بينهم الكرواتي لوكا مودريتش الذي انضم للتشكيلة لأول مرة منذ شهور طويلة.

    وفيما يلي قائمة اللاعبين التي أعلنها أنشيلوتي عبر الموقع الرسمي للنادي الملكي:

    حراس المرمى: إيكر كاسياس وكيلور نافاس وباتشيكو

    المدافعون: رافائيل فاران وبيبي وفابيو كوينتراو ومارسيلو وكارباخال وأربيلوا وناتشو.

    لاعبو الوسط: سامي خضيرة وتوني كروس وغاريث بيل وإيارامندي وإيسكو ولوكاس سيلفا ولوكا مودريتش.

    المهاجمون: كريستيانو رونالدو وخيسيه وكريم بنزيما وتشيتشاريتو.

    ويغيب مودريتش عن صفوف الملكي منذ أكثر من 3 أشهر بعد تعرضه لإصابة في الفخذ، أثناء مشاركته مع المنتخب الكرواتي ضد إيطاليا على ملعب سان سيرو بميلان.

    وقد يلعب الدولي كبديل في النصف ساعة الأخيرة في مباراة الملكي ضد شالكه، وكذلك ضد ليفانتي في الجولة القادمة من الدوري الإسباني وذلك استعداداً للكلاسيكو أمام برشلونة المقرر يوم 23 من الشهر الجاري.

    ردحذف
  6. الفوز لريال مدريد

    ردحذف
  7. يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني غداً الثلاثاء نظيره فريق شالكة 04 الألماني ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي سيقام على ملعب " سانتياجو برنابيو " معقل النادي المكلي , ما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأون لاين ولايف مجاناً على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .


    وكانت نتيجة الذهاب والتى لعبت يوم الأربعاء 18 فبراير على ملعب "فيلتينس ارينا" معقل فريق شالكة والتى إنهت بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين , وسنوفر لكم العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر وأون لاين دون تقطيع ومجاني أيضاً .


    وسيكون فريق ريال مدريد الأوفر حظاً في التأهل للدور القادم في البطولة , في حين ستكون مهمة فريق شالكة شبه مستحيلة خاصة في ظل نتيجة مباراة الذهاب كما أن المباراة تلعبفي البرنابيو , ويمكنكم مشاهدة هذه القمة في بث حي ومباشر على موقعنا بعدة جودات دون تقطيع وأون لاين ومجاني .


    ويسعى فريق ريال مدريد لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من تأكيد تقوقه والتأهل للدور المقبل ومواصلة الدقاع عن لقبه الغالي , في حين يسعى فريق شالكة لأستغلال الحالة السيئة لريال مدريد في الأونة الأخيرة وتحقيق المفاجأة وقلب النتيجة رغم صعوبتها .


    ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة عودة الكرواتي لوكا مودريتش العائد من الإصابة بعد غياب دام أكثر من 4 شهور , في حين سيغيب لاعب شالكة بواتينج عن هذا اللقاء بسبب تراكم البطاقات , بينما من المؤكد غياب راموس وجيمس رودريجيز عن هذه المباراة بسبب الإصابة .




    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق