الجمعة، 19 يونيو 2015

مشاهدة برنامج رامز واكل الجو الحلقة 3

برنامج رامز واكل الجو الحلقة 3
رامز واكل الجو الحلقة 3 
رامز واكل الجو

اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة الحلقة 3

مشاهة رامز واكل الجو الحلقة 3 اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف بجودة عالية علي قناة ام سي مصر مشاهة الحلقة الثالثة من برنامج رامز واكل الجو رمضان 2015

هناك 18 تعليقًا:

  1. مع انطلاق حلقات برنامج المقالب الجديد لرامز جلال "رامز واكل الجو" في أول أيام شهر رمضان المبارك، تباينت الآراء حول نوعية هذه البرامج التي أعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام، لما يتخللها من سباب وأعمال عنف يتعرض لها رامز من ضيوفه بعد اكتشافهم حقيقة البرنامج، فضلا عن انتقاد البعض للأجور الفلكية التي يحصل عليها عدد من الفنانين والمشاهير مقابل الموافقة على إذاعة البرنامج الذي يتعرض من جانب بعض المشاهدين للتشكيك في حقيقة المقلب الذي يقدمه.

    مصراوي رصد بعض الآراء حول هذا البرنامج

    ردحذف
  2. عادل إمام :

    "رامز جلال إرهابي، مفروض يحاكم أمام محكمة عسكرية لترويع الناس وقتل زملائه الفنانين، ولو عمل مقلب فيا يسلم لنفسه لعشماوي، وملكش دعوة بأولادي".

    محمد رمضان:

    وقدم الفنان محمد رمضان أحد ضيوف رامز واكل الجو اعتذاره لرامز جلال قائلا : "أنا آسف يا رامز بس أعصابي تعبت بجد، استنوني في رمضان مع رامز واكل الجو".

    محمد هنيدي:

    سخر الفنان محمد هنيدي من نفسه بعد إذاعة حلقته في برنامج رامز جلال وكتب عبر صفحته على الفيس بوك :"

    "ما أشبه الليلة بالبارحة".

    ردحذف
  3. في حين انتقد الإعلامي والمحامي خالد أبو بكر برامج المقالب قائلا : "فلوس كثيرة تم إنفاقها على البرامج، هوجة برامج طائرات نفس الفكرة ، ومع كامل إحترامي لا توجد قيمة للمضمون، فلا توجد قيمة لهذه البرامج".

    وقال الناقد الفني طارق الشناوي : " أنا مستغرب من تشابه أفكار برامج المقالب لهذا العام، ففي العام الماضي كانت البرامج في البحر والآن في الجو وقبل ذلك كان في البر، وأنا تضايقت شخصيا من كم الشتائم في برنامج رامز جلال بالأب والأم والبصق، وأنا مستغرب كيف لفنان أن يقع في مقلب ولا يدرك وجود كاميرات في الطائرة بحكم خبرته كممثل، وهل ما يفعله رامز نجاح، فالمقالب جزء من الحياة، ولكن تكون بخفة دم ،وما هو انطباع الناس عن ممثلة يراها وهي تشتم في البرنامج، فهو ليس في صالح لوسي وليس في صالح رامز جلال".

    ردحذف


  4. وأبدى الإعلامي تامر أمين تعجبه من تشابه برامج مقالب لرمضان هذا العام : "كل سنة رامز بيعمل برنامج للمقالب، عمل رامز عنخ أمون ثم رامز ثعلب الصحراء ثم رامز قرش البحر، وبرنامجه لهذا العام رامز واكل الجو، الغريب أن في 3 برامج أخرى مشابهة لبرنامج رامز بالتصوير في طائرة، وهل هذا صدفة ولا في حد بيغلس على حد، في النهاية رأيه خطأ سواء كان صدفة أو متعمد، لابد من وجود إبداع واختلاف".

    بينما انتقد الإعلامي سيد علي مشاركة الفنانة باريس هيلتون في برنامج رامز واكل الجو :"في مصر في طابور خامس من الإعلامي الأمريكي يصنع نجم من أي حد، الإعلام الأمريكي صنع من كيم كاردشيان نجمة واتصدرت لنا، وننشر أخبارها، وماذا انتجته وقامت به في حياتها، وهناك أخرى باريس هيلتون تجدها في صفحات الفضائح، ويأتي التلفزيون ويدفع لها 250 ألف دولار أي أكثر من 3 مليون جنيه ويعمل فيها مقلب، ماذا استفدنا، قناة لديها فلوس وتدمر كل شئ في مصر".

    ردحذف
  5. رامز واكل الجو الحلقة 3 الثالثة برنامج مقالب رامز الجديد والاكثر شهرة في العالم العربي تقديم المبدع المصري رامز جلال , وعن فكرة برنامج “رامز واكل الجو”، قال رامز جلال إنه يتنكر في كل حلقة من حلقاته بواحدة من 4 شخصيات، ثم يجلس إلى جانب الضيف بداخل الطائرة، وبعدها يحاول اختطاف الطائرة، لتعم الفوضى في كل مكان، ويدب الذعر في قلب الضيف.

    وعن الأربع شخصيات التنكرية التي يطل بهم رامز في البرنامج أمام الضيوف، فهم: “فايق العايق”، و”فتحية المنتهية”، و”بلبل”، وأخيرا شخصية شبيهة بالفنان العالمي مورجان فريمان وأفصح رامز أن ماكياج كل شخصية من هذه الشخصيات يستغرق الإعداد لها 2 ساعات، وتم بواسطة متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية.

    ردحذف


  6. كشف الفنان رامز جلال عن أكثر الفنانين الذين أبرحوه ضربا في برنامجه الجديد للمقالب “رامز واكل الجو”، قبل عرض أولى حلقاته الخميس 28 يونيو الجاري. وأشار أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 27 يونيو الجاري من برنامج “يحدث في مصر” من تقديم شريف عامر على قناة “MBC مصر 2″ أن عاصي الحلاني، ومحمد رمضان، وجورج وسوف، وإبراهيم سعيد هم أكثر ضيوف أبرحوه ضربا في البرنامج.

    أما عن الطائرة التي استعان بها في برنامج “رامز واكل الجو”، فقال رامز جلال إنها من نوع Skyvan، وأن قائد الطائرة من تشيكوسلوفاكيا، وهو ماهر في القيادة من أسفل الكباري.

    وتوجه رامز جلال بالشكر لكل من الشيخ الوليد الإبراهيمي رئيس محطة MBC، ولولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على تقديمهما دعما كبيرا لظهور برنامج “رامز واكل الجو” إلى النور، مؤكدا أن ظهور مثل هذا البرنامج احتاج إلى تحالف دول.

    ردحذف
  7. بعد تراجع أسهم برنامج "رامز واكل الجو" بشكل كبير على مواقع "السوشيال ميديا" وتدشين حملات لمقاطعة البرنامج، ومطالبة بعضهم بمحاكمات تأديبية للقائمين عليه، دب القلق والتوتر داخل أروقة مجموعة قنوات الـ mbc، وبدأو يبحثون فيما بينهم عن طريقة للخروج من هذه الأزمة فى محاولة أخيرة للبقاء على عدد محدود جدا من المشاهدين الذين يستمتعون بهذا التضليل البيّن. يأتى هذا بعد نفور المشاهدين من متابعة البرنامج، إذ عاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" على الفنانين الذين يتقاضون مبالغ مادية وقال أحدهم :"انتوا بتأخدوا فلوس علشان تتخضوا وتضللوا الجمهور وتضحكوا على الناس الغلابة"، وقال آخر :"تمن الخضة بكام". وعلم "اليوم السابع" أن القناة تفكر حاليا فى تدشين حملات إعلانية مدفوعة الأجر على "السوشيال ميديا"، كدعاية للبرنامج، بعد إخفاق حلقاته الأولى، وانصراف الجمهور عنه.

    ردحذف
  8. يستضيف الفنان “رامز جلال” من خلال ما “رامز وأكل الهواء” الواجب النجوم ستعرض على شاشة “أم بي سي” البداية من مساء غد، مجموعة من الفن، وهذا البرنامج في قالب النجوم.

    عندما كنت فتاة لبنانية بحجة أنهم موظفي فندق في دبي بناء على الدعوة من نجوم لحضور افتتاح الفندق، وهو العمل من طرف وهمية وستار تصوير مع الفندق لوغو، ويستمع إلى شرح صاحب الحفل الوهمية ومدير الفندق لملامح المكان، ثم الصعود إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء ، لا سيما كما هو شكل شركة دولفين للطاقة، ثم المؤامرة من داخل الطائرة يبدأ.

    من ناحية أخرى، في الضبط 12:00 م (منتصف الليل) عرضت الحلقة الأولى من السلسلة النجم مصطفى شعبان، الذي يحمل اسم “عاشق مولانا،” الذي شارك في بطولته كل من نيهال عنبر وخالد سرحان ودينا وسعيد طرابيك وسامي مغاوري وسلامة سارة وميساء المغربي وحنان سليمان وآخرون، من تأليف بأحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن

    ردحذف
  9. تجولت عدسة 'الأسبوع' في وسط البلد لاستطلاع رأي الجمهور حول البرامج والاعمال الرمضانية، فتباينت ردود الافعال، ما بين مؤيد لتلك الأعمال الرمضانية ومعارض لها، فحصل برنامج 'رامز واكل الجو' علي نصيب الاسد من الاشادة، لأن رامز جلال يصنع مقالب تلفت الأنظار، إضافة إلي روح الكوميديا التي يفرضها في البرنامج، وحصلت الفنانة هيفاء وهبي من خلال مسلسلها 'مولد وصاحبة غائب' علي أسوء الأعمال الرمضانية المقدمة في الشهر الكريم.

    ردحذف
  10. بجودة عالية
    فداء محمود
    مشاهدة
    أخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2015 - 10:51 صباحًا
    مشاهدة برنامج رامز واكل الجو الحلقة الثانية , شاهد برنامج رامز واكل الجو حلقة2 , يوتيوب برنامج رامز وأكل الجو حلقة2 كاملة بجودة عالية

    مشاهدة برنامج رامز اكل الجو الحلقة الثانية , مشاهدة برنامج رامز اكل الجو الحلقة3 , مشاهدة برنامج رامز اكل الجو الحلقة4

    رامز واكل الجو” سبوبة الضحك على المشاهدينحبكة البرنامج ضعيفة وتعتمد على”تصنيع” المواقف الكوميدية بالعافيةالنجوم يعلمون سيناريو الحلقات وmbc تنفق آلاف الدولارات لاستضافتهم..والحلقة الأولى .. فضيحة
    يبدو أن إدارة قنوات mbc فقدت عقلها، بتحمسها الدائم لعرض برنامج “رامز واكل الجو” الذى يحمل مواد مزيفة ومشوهة تستخف بعقول المشاهدين، تعتمد على التمثيل لا على المصداقية، على الاشمئزاز لا الضحك، وتتخذ من الإسفاف والبذاءات والشتائم شعارا تتوجه به للمشاهد. هذا العام.
    أراد رامز جلال أن يقدم فكرا مختلفا فى برنامجه ليتحدى البرامج الأخرى الجيدة، إذ يظهر فى برنامجه بأكثر من وجه تارة رجل عجوز وأخرى سيدة شمطاء فى صورة تستدعى للأذهان “الآنسة حنفى”، فالرجل أحيانا يتخلى عن رجولته ويضع “الماكياج” وضفائر الشعر والمانكير والباديكير ويتزين، لكن ما إن خرجت الحلقة الأولى للجمهور التى حل فيها محمد هنيدى ضيفا، حتى ظهر الضعف واضحا فى المحتوى لدرجة دفعت البعض بأن يسخروا قائلين :”محمد هنيدى مش عارف يمثل إنه خايف رغم إنه ممثل كوميدى”، بمعنى إن “الحكاية انكشفت وأن الممثلين مأجورون وعلى علم بما يجرى لهم”، وهذا ما يعد فضيحة حقيقية لأسرة البرنامج التى يبدو أنها تفتخر بالفضائح والشتائم وتصدير الوهم للبنى آدمين، بتصنيع المواقف الكوميدية بالعافية.

    ردحذف
  11. البرنامج يصفه الكثيرون وحتى من الفنانين المثقفين بـ”الملعون” ويعتبرونه من أسوأ البرامج فى التاريخ، لاعتماده على الكذب حتى فى الضحكة على الشعب الذى يصدق ما يبث له، خصوصا بعدما ظهرت برامج أخرى تخطف أعين الجمهور وأكثر ثقافة منها “التجربة الخفية”.
    القناة التى تصدر الوهم للجمهور بـ “رامز واكل الجو” لا يعنيها سوى حصد العائد الإعلانى من وراء “تفاهة” هذا البرنامج الذى لا يشاهده سوى مجموعة من المراهقين والمراهقات اعتادوا أن يضحكوا حتى على “أنفسهم” من شدة ما يعانوه من “فراغ” لذلك يجد البرنامج صدى وسط بضعة مراهقين، لكن بعد عرض الحلقة الأولى واستهزاء المراهقين به على السوشيال ميديا فقد كل جمهوره، ولن يحصد البرنامج قدر ما أنفق من آلاف الدولارات ولن تشفع له حلقة باريس هيلتون فى جذب الجمهور وهى النجمة التى صورت فيلما جنسيا مع صديقها ريك سالومون وفضيحتها كانت “بجلاجل” ولم يخجل رامز من تاريخها الجنسى والإباحى وراح يكثف جهده فى تعريف الجمهور المصرى بها، ومن المؤكد أن الحلقة ستخرج باردة وضعيفة مثلما خرجت حلقة محمد هنيدى فكلاهما يعرف أنه “مقلب” وبالبلدى كدة “اللى خلى محمد هنيدى معرفش يمثل ويعمل نفسه خايف، يبقى باريس هليتون هتعرف”.لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

    ردحذف
  12. الفنانة لوسي فقدت أعصابها في برنامج رامز واكل الجو وانهارت ليغمي عليها، بعدما اكتشفت أن ما حدث لها في الطائرة كان محض مقلب معد لها من الفنان الكوميدي رامز جلال الذي قدم برنامج "رامز واكل الجو".

    ردحذف

  13. الفنانة لوسي فقدت أعصابها في برنامج رامز واكل الجو وانهارت ليغمي عليها، بعدما اكتشفت أن ما حدث لها في الطائرة كان محض مقلب معد لها من الفنان الكوميدي رامز جلال الذي قدم برنامج "رامز واكل الجو".
    الفنانة لوسي فقدت أعصابها في برنامج رامز واكل الجو

    حلت الفنانة المصرية لوسي ضيفة الحلقة الثانية من برنامج واكل الجو الذي يعرض على فضائية "ام بس سي مصر" في السابعة بتوقيت القاهرة طول شهر رمضان، لتكون الضحية الثانية في برنامج المقالب الحاصل على أعلى نسب مشاهدة خلال الأعوام الماضية، بحسب الإحصائيات الأخيرة. قام رامز بتجسيد شخصية "فايق العايق" الرجل العجوز ذو البشرة السمراء، ليتمكن رامز من إخفاء ملامحه بالكامل، ثم قامت مجموعة من الممثلين المشتركين في المقلب بإقناع لوسي بأنها في افتتاح أحد المشاريع الاستثمارية في دبي "مكان التصوير" وأنها ستلقى كلمة على الجمهور، ولكنها أعربت عن استياءها من طريقة استقبالها من قبل الإعلامية التي كانت تجري معها حوار التي تركتها لتجري حوار آخر مع انجيلينا جولي (التي شاركت في الحلقة الأولى مع جورج كلوني)، فقام الجميع بالاعتذار لها وإقناعها بالتحلق في طائرة لمشاهدة موقع المشروع من ارتفاع 13 الف قدم، ويجلس رامز بجوار الفنانة لوسي ليبدأ المقلب بإطلاق "رائحة عفنة" لإثارة الاشئمزاز لدي الضحية. المزيد عن هذا ادناه على

    ردحذف
  14. .

    في سياق له صلة بقناة 2MBC مصر يعرض 12:00 م (منتصف الليل) السلسلة من “واحد ألف ليلة وليلة”، والعمل بطولة شريف منير ونيكول سابا أسر ياسين والتونسي أحمد بن عائشة، الذي يلعب دور “الوقت القمر”، ونورهان، ورصدت له ميزانية مفتوحة لإنجاز هذا إعجاب العمل ومواكبة التطور التكنولوجي الجديد ، حيث استأجرت شركة أمريكية متخصصة في الرسم، الذي كتبه محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

    على وجه التحديد 01:00 ص بعد منتصف الليل، يظهر الحلقة الأولى من سلسلة “التاج” بطولة “حمادة هلال” ولوسي وياسر جلال لومي السليمة وهبة مجدي.

    يتم تعيين هذا البرنامج ضمن مجموعة من ركاب الطائرات النفاثة الخاصة إمام زعيم “النجم رامز جلال” الذي يظهر المقنعة كأحرف مختلفة، ويجلس بجوار الأرض بطل داخل الطائرة، وهو ذاهب إلى الخريف بسبب عطل فني في المحرك، وتشير إلى أنها القفز بالمظلات كوسيلة للبقاء على قيد الحياة.

    برنامج رامز وهذا العام يختلف عن الأعوام السابقة، كان كشف رامز لا لزوار طبيعة البرنامج، بسبب اعتذار العديد من النجوم هذا العام رامز قررت الإفصاح عن طبيعة البرنامج للعديد من الضيوف.

    مصر والعربية تكشف من خلال هذا التقرير المبلغ من المال

    ردحذف
  15. نجوم مقابل ظهورهم في البرنامج. حيث التقاضي المطرب السوري “جورج الإرادة” 100 ألف جنيه، والمغني اللبناني عاصي الحلاني 75 ألف، والإعلامية هالة سرحان 50 ألف، ووسائل الإعلام اللبنانية، “نيشان 150 ألف، والفنان محمد رمضان، 75 ألف، والممثلة لوسي 100 ألف، والفنان عمرو سعد 75 ألف، وراقصة صافيناز 50 ألف والفنان أدوارد 50 ألف ، والمطرب مصطفى كامل كان يفترض أن يتقاضى 35 ألف، ولكن بعد المعاناة والتعب والتعب بعد البرنامج دعا إلى “50 ألف، والمفرطة الفنان جوزيف فريال 50 ألف، والمغنية أمينة 50، والفنان حمدي الوزير 50 ألف، والفنان عفاف شعيب 50 ألف، والفنان عبد الله مشرف والممثلة غادة إبراهيم، 70 ألف، والفنان أحمد بدر 50 ألف ، والفنان محمد هنيدي 100 ألف، والمغني هشام عباس 100 ألف، والتقاضي الفنان مجدي كامل وزوجته، والفنان أحمد مها 100 ألف جنيه، والشحن الجوي التبا أحمد وسعيد 50 ألف جنيه، وتختلف إلى حد كبير عن الأمثلة الأجنبية “باريس هيلتون” حيث تظهر من خلال برنامج “رامز جلال” المفرطة ما يقرب من 250 ألف دورلار لظهورها في البرنامج، بعد أن رفض زخارف الفنان على مر السنين الظهور في أي برامج والمفرطة للظهور ما يقرب من 200 ألف.
    رامز البرنامج وأكل الهواء الحلقة الثانية 2 حصرياً على صحيفة نيوز صراحة اقتبس لكم رامز أول خواتم وأكل الجو من قناة “أم بي سي مصر”، والفكرة “رامز وأكل الهواء” برنامج رامز جلال أصدر أنه يتنكر في كل حلقة من حلقاته في واحد من أربعة أحرف، ثم يجلس على طول ضيف داخل الطائرة، ومن ثم محاولة لخطف الطائرة ، زحف إلى الفوضى في كل مكان، والذعر في قلب الضيف.

    الفنان رامز جلال الكشف عن مزيد من الفنانين الذين أوبراهوه للضرب في بلده مقالب جديدة “رامز وأكل الجو” قبل عرض الحلقة الأولى اليوم الخميس 28 حزيران/يونيه. أشار خلال استضافته في حلقة الأربعاء، 27 يونيو هذا من البرنامج “يحدث في مصر” لتقديم “شريف عامر” على القناة “أم بي سي مصر 2″ أن عاصي، ومحمد رمضان، وجورج وسوف، وقال إبراهيم ضيوف أكثر أوبراهوه للضرب في البرنامج.

    وأربعة في حفلة تنكرية الأرقام التي تطل على رامز بهم في البرنامج أمام الضيوف، فهم: “عائق فايق”، و “فتحية انتهت” و “الخلط” وأخيراً الرقم الفنان العالمي مماثلة “مورغان فريمان رامز” وكشف عن أن ماكياج كل حرف من هذه الأحرف يستغرق إعداد 3 ساعات، كان اختصاصيون من الولايات المتحدة الأمريكية.

    أما بالنسبة للطائرة، التي استأجرت لها في “رامز وأكل منظمة العفو الدولية وهذا البرنامج في قالب النجوم

    ردحذف
  16. تسائل العديد من متابعي برنامج المقالب "رامز واكل الجو" عن شخصية المذيعة الجميلة، التي تستقطب الضيوف لإجراء لقاءات سريعة معهم على السجادة الحمراء قبل أن يتعرضوا للمقلب في الجو، إليك 5 معلومات أساسية عنها.

    1) اسمها جوري بكر، وهي مصرية الجنسية مقيمة في إمارة دبي الخليجية.

    ردحذف
  17. تستقطب جوري بكر بجمالها ضحايا برنامج "رامز واكل الجو" لإجراء لقاءات خاصة معهم على هامش المهرجان الذى يدعون له، حتى يطمئنوا عندما يشاهدونها.

    وتدور فكرة برنامج "رامز واكل الجو" حول مقلب يدبره رامز جلال -الذي اشتهر في السنوات الأخيرة بحبه لتدبير المقالب- لأحد زملائه الفنانين ولكن هذه المرة داخل طائرة تحلق في الجو.

    ردحذف
  18. لم تكد تمر الحلقات الأولى من برنامج "رامز واكل الجو" الذي يقدمه رامز جلال إلى وفوجئ النجم الشاب باتهامات تنال عليه من جهات عدة حيث يتهمه البعض بأن الحلقات غير حقيقية وهناك اتفاق مسبق مع النجوم وهو الأمر الذي انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية.

    ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل اتهمه التونسي معز بن غريبة صاحب فكرة برنامج مقالب "الطيارة" ابأنه سرق منه فكرة البرنامج أنه سيتخذ إجراء قانونيا ضد رامز والقناة التي تعرض العمل نظرا لأنه صاحب الفكرة الأصلية للبرنامج، على حد قوله وأن رامز اقتبس الفقرة منها دون إذنه وهو ما يخل بحقوق الملكية الفكرية.

    ورغم كل هذه الاتهامات إلا أن برنامج "رامز واكل الجو" يسير بشكل متميز ويحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، خصوصا لدى جمهور الأطفال الذين يعشقون مشاهدة برامج مقالب رامز جلال.

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق