السبت، 27 يونيو 2015

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ووفاق رياضي سطيف بث مباشر اليوم 28-6-2015

يستضيف فريق وفاق سطيف نظيره فريق أتحاد الجزائر ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب “8 ماي 1945 ” , ويمكنكم مشاهدة المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .
ويلعب وفاق سطيف وإتحاد الجزائر في المجموعة الثانية التى تضم أيضاً مولدية العلمة والمريخ السوداني, أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .
ويسعى فريق وفاق سطيف لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتجقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع بث اون لاين ومباشر ولايف .
بينما يسعى فريق إتحاد الجزائر لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه , كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل , كما يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء في بث حي ومباشر دون تقطيع ولايف .
مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ووفاق رياضي سطيف بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ووفاق رياضي سطيف بث مباشر
مباراة اتحاد الجزائر ووفاق رياضي سطيف
اتحاد الجزائر ووفاق رياضي سطيف

 دور الثمانية ( المجموعات )
 ملعب 8 ماي 1945
 23°C
الحكم: باكاري بابا غاساما
المعلق : حفیظ دراجي
المجموعة B
مباراة ذهاب
القناة : beIN SPORTS 5 HD
مشاهدة , شاهد , مبارا ة , اتحاد الجزائر ووفاق رياضي سطيف , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 5 مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ووفاق رياضي سطيف , مباراة اتحاد الجزائر ووفاق رياضي سطيف , في دوري ابطال افريقيا الدور المجموعات , تعليق عربي مباراة اتحاد الجزائر ووفاق سطيف اليوم الاحد 28-6-2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق