الجمعة، 16 مايو 2014

مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي بث مباشر 16-5-2014

مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي بث مباشر
مباراة الهلال ومازيمبي
الهلال ومازيمبي



مشاهدة , شاهد , مباراة , والهلال السوداني , مازيمبي , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 10 , في دوري ابطال افريقيا , تعليق عربي , رابط لينك وصلة قنوات , مباراة الهلال ومازيمبي , الهلال ومازيمبي , مجانا اليوم الجمعة 16-5-2014
القسم الرياضي يقدم لكم ولكل جماهير الهلال السوداني موعد ومشاهدة مباراة الهلال ومازيمبى الجمعة دوري أبطال أفريقيا 16/5/2014.
يختبر فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني في الثامنة مساء الغد بإستاد “حليم شداد” بالعاصمة السودانية الخرطوم عودته لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وذلك من خلال معركة شرسة أمام ضيفه الكونغولي مازيمبي.
وكان الهلال قد تغيب عن هذه المرحلة من البطولة لعامين متتاليين لكن المدير الفني السابق للفريق التونسي-البلجيكي نصر الدين النابي نجح في إعادة الفريق لدائرة الضوء الأفريقية حينما تخطى الملعب المالي في الدور الأول بالتعادل سلبا في باماكو ثم الفوز بالخرطوم 2-0, ثم أطاح بفريقه السابق ليوبار الكونجولي بالتعادل معه بملعبه في مدينة دوليسي 1-1 ثم التعادل السلبي معه بالخرطوم.

هناك 13 تعليقًا:

  1. تسلموا

    ردحذف
  2. الليلة

    ردحذف
  3. تسلموا كتير

    ردحذف
  4. مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي والقنوات الناقلة بث مباشر 16-5-2014 دوري ابطال افريقيا توقيت مباراة الهلال ومازيمبي الجمعة،16-5-2014 “دوري إبطال أفريقيا” نقدم لكم مباراة اليوم بين فريقي الهلال السوداني ومازيمبي في الكونغو ومباريات المجموعة الأولى “دوري إبطال أفريقيا” التي ستعقد يوم الجمعة 16 مايو 2014. المجموعة الأولى، التي تضم أيضا كل من: نادي الزمالك المصري -وفيتا كلوب الكونغولي والهلال السوادني و TP مازيمبي الكونغولي ويفتح مجموعة في دور الذهاب مباراة اليوم بين الهلال ومازيمبي في العاصمة السودانية الخرطوم ويسعى الفريق السوداني للفوز بأول ثلاثة نقاط لا سيما في المباراة الأولى قبل لقاء الاياب في بلاكبيرن.

    يختبر فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني في الثامنة مساء الغد بإستاد “حليم شداد” بالعاصمة السودانية الخرطوم عودته لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وذلك من خلال معركة شرسة أمام ضيفه الكونغولي مازيمبي.

    وكان الهلال قد تغيب عن هذه المرحلة من البطولة لعامين متتاليين لكن المدير الفني السابق للفريق التونسي-البلجيكي نصر الدين النابي نجح في إعادة الفريق لدائرة الضوء الأفريقية حينما تخطى الملعب المالي في الدور الأول بالتعادل سلبا في باماكو ثم الفوز بالخرطوم 2-0, ثم أطاح بفريقه السابق ليوبار الكونجولي بالتعادل معه بملعبه في مدينة دوليسي 1-1 ثم التعادل السلبي معه بالخرطوم.

    الفريق السوداني يدخل المباراة بعد تعادل ف

    ردحذف
  5. مباراتها الأخيرة أمام “المريخ السوداني” في “ديربي السودان” بهدف لكل فريق بينما فاز الفريق مازيمبي بالدوري الكونغولي من منافسه “نادي فيتا كلوب” في مباراته الأخيرة بهدف دون رد. دوري ابطال افريقيا2 توقيت الهلال ومازيمبي | قنوات ناقلة للمباراة بث مباشر 16 مايو بدوري ابطال افريقيا ومن المتوقع انتهاء مباريات المجموعة يوم الأحد 18 مايو مباراة بلعبة فريق الزمالك و “فيتا كلوب”.

    مباراةالجولة الاولى من المجموعة الاولي لدوري ابطال افريقيا 2014 – الجمعة 16-05-2014 علي استاد الخرطوم.

    توقيت الهلال ومازيمبي : 20:30 بتوقيت السودان
    القنوات الناقلة للمباراة بث حي مباشر هي قناة بي ان سبورت المشفرة و الاذاعة السودانية الرياضية104

    ردحذف

  6. أكد أنور سلامة، المدير الفنى السابق لنادى المصرى البورسعيدى، أن فريق الهلال السودانى يمتلك القدرة على تحقيق الفوز أمام مازيمبى الكونغولى، فى المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم، الجمعة، بالعاصمة السودانية "الخرطوم"، ضمن مباريات الجولة الأولى، لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

    وقال سلامة، فى تصريحات لصحيفة "قوون" السودانية، "مازيمبى الكونغولى ليس بالفريق المرعب، بعدما فقد نحو 40% من قوته، على خلفية احتراف عدد كبير من لاعبيه فى الدوريات الأوروبية".

    وأضاف، "على الهلال أن يخوض المباراة بتركيز شديد، والقتال من أجل تحقيق الفوز، للحصول على دفعة معنوية هائلة فى ضربة البداية".

    جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، أوقعت الهلال السودانى ومازيمبى الكونغولى فى المجموعة الأولى، بجانب ناديى #الزمالك وفيتا كلوب الكونغولى.

    القناة الناقلة: قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 10 HD
    التوقيت: 20:30 بتوقيت السودان والسعودية, 17:30 بتوقيت جيرنتش, 19:30 بتوقيت مصر
    المعلق : سوار الذهب

    رابط البث // قبل المباراة بدقائق

    ردحذف


  7. أكمل فريق الكرة بالهلال السوداني التحضيرات للقاء فريق مازيمبي الكنغولي اليوم الجمعة بملعب إستاد الخرطوم ضمن دور المجموعات من بطولة الأبطال الأفريقية, ويدخل الهلال المباراة بدوافع تحقيق الفوز الاول في المجموعة من أجل الوصول للأدوار المتقدمة من المنافسة وتضم المجموعة إلى جانب الهلال ومازيمبي فريقا الزمالك المصري وفيتا كلوب الأنغولي.
    مران ساخن قبل مباراة الهلال السوداني ومازيمبي الكنغولي

    أجرى الأزرق مرانه الرئيس للمقابلة مساء أمس على ملعب استاد الخرطوم مسرح المواجهة بمشاركة جميع اللاعبين، بإشراف المدير الفني البرازيلي كامبوس، وطاقمه المعاون التاج محجوب المدرب العام ومجدي مرجان المساعد وياسر كجيك مدرب الحراس، والدكتور مصطفى كرم الله مدرب الأحمال.. واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب بجانب التهديف وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، كما أجريت تقسيمة ساخنة ركز فيها الإطار الفني على تطبيق الاستراتيجية التي سيعتمد عليها في المباراة ونفذ نجوم الفريق الجمل التكتيكية بصورة جيدة، وشهدت التقسيمة تنافساً قوياً بين اللاعبين الذين تسابقوا في تسجيل الأهداف.

    الهلال يجري تدريب ختامي مساء أمس

    أدى الهلال التدريب الختامي لجولة الغربان مساء اليوم على ملعب السلاح الطبي بأمدرمان بمشاركة جميع لاعبيه، وسيعمل الإطار الفني على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتوليفة بجانب تجهيز عناصره.

    مغادرة الأجانب

    بات في حكم المؤكد أن يستغني الهلال عن ثلاثة من أجانبه الحاليين وذلك لضعف المستوي الفني، وتفيد المتابعات أن أبرز المغادرين النيجيري ستيفن وارغو والسيراليوني ديفيد سيمبو بجانب المالي مامادو كوليبالي، وللموسم الثاني على التوالي لا يستفيد الهلال من أجانبه لا على صعيد بطولة الدوري الممتاز ولا البطولة الأفريقية ولم يقدم كل أجانب الفريق المستوى الجيد باستثناء إشراقات الظهير الأيمن سيسيه، ولم يظهر سيمبو ديفيد في التشكيلة مطلقا بينما لم يقنع كوليبالي أنصار فريقه ولم يستطع مقارعة بكري المدينة ومدثر كاريكا من الوطنيين، ولعب الأزرق معظم مباريات الدور الأول بتشكيلة وطنية خالصة على غرار الموسم الماضي وبات في حكم المؤكد أن يستغني الفريق عن معظم الأجانب في التسجيلات التي ستنطلق في اليومين القادمين.

    ردحذف
  8. AM
    وصلت في وقت متأخر من ليلة أمس بعثة فريق مازيمبي الكونجولي إلى العاصمة الخرطوم بطائرة خاصة, وذلك قبل ثلاثة أيام من آداء المباراة الأولى له أمام الهلال بدوري مجموعات بطولة دوري ابطال أفريقيا.

    وتناولت كل الصحف السودانية الرياضية خبرا بهذا المضمون وأبرزت تصريحات للمدير الفني لفريق الغربان الكونغولي باتريك كارتيرون الفرنسي الذي قال:"نسعى لتحقيق نتيجة جيدة فى اول مباراة فى المجموعات ندعم بها موقفنا مستقبلا ونحترم الهلال جيدا ونضع له اعتباره ".

    وأشاد المدرب باستقبال الجالية الكنغولية لهم بالمطار وأشارت الصحف الرياضية إلي تواجد مهاجم المريخ السابق جوناس ساكواها ضمن صفوف الفريق الكونجولي.

    ردحذف
  9. أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي في الجولة الأولي من مباريات المجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال إفريقيا إلي طاقم زامبي وبوتسواني.
    مساحه اعلانيه

    قامت اللجنة بإسناد المباراة إلي الحكم الزامبي جاني والذي سيكون حكم اللقاء بينما يساعده حكمين مساعدين من بوتسوانا بينما سيكون مراقب المباراة من غانا.

    يذكر أن الهلال السوداني يقع مع الزمالك ضمن فرق المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بجوار فريقين من الكونغو وهما فيتا كلوب ومازيمبي الكونغوليين.

    ردحذف
  10. عقب وصوله بالطائرة الخاصة عصر أمس الأول خلد فريق مازيمبي وبعثته للراحة التامة في معسكر الفريق ببرج الفاتح بالخرطوم، وأدى الغربان أمس مراناً مسائياً ويردفونه بآخر عند الساعة الثامنة مساء اليوم بمسرح المباراة باستاد الخرطوم، وبذا يكونون قد اكتفوا بمرانين في السودان قبل مواجهة ممثله غداً في الجولة الأولى بربع نهائي الأبطال.

    مدرب فريق مازيمبي باتريك كارتيرون فرنسي الجنسية أكد ثقته في لاعبيه وقدرتهم على الخروج بنتيجة طيبة، وأبان أنه يحترم الهلال أحد أكبر الفرق في القارة السمراء لكن ذلك لن يمنعهم من مواصلة التفوق والخروج بنقطة على أقل تقدير إن لم تكن النقاط الثلاث من خلال مباراة الغد.

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق