السبت، 17 مايو 2014

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر 17-5-2014

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر - مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة بث مباشر 
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر
مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد
برشلونة واتلتيكو مدريد




مشاهدة , شاهد , مباراة , برشلونة واتلتيكو مدريد , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بحودة عالية , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 2 , تعليق عربي , رووف خليف , في الدوري الاسباني الدرجة الاولي , مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد , اتلتيكو مدريد وبرشلونة , علي موقغ كورة اون لاين , البث المباشر , القنوات الناقلة , بدي اريد كيفية , رابط لينك وصلة قنوات , مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد , Barcelona and Atletico Madrid , مجانا اليوم السبت 17-5-2014
فى مواجهة مستميتة للفوز بلقب بطل الدورى الاسبانى يلتقى اليوم السبت عملاقى الكرة الأسبانية برشلونة واتلتيكو مدريد فى خضم مواجهه عاتية على ملعب الكامب نو لمعرفة هوية بطل الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستضيف حامل اللقب نادي برشلونة ضيفه نادي اتلتيكو مدريد متصدر لليغا ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من الدوري .
ويدخل النادي الكتالوني اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 86 نقطة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف خارج الديار امام نادي إلتش ويسعى المدرب الارجنتيني تاتا مارتيو الى انهاء موسمه الاول والاخير حسب اخر الصحف الاوروبية والمقربة من النادي الى اقتراب رحيله بلقب الدوري اذ يحتاج برشلونة الى تحقيق الفوز من اجل الظفر بلقب الدوري وفي حال تحقيقه النقاط الثلاث سيكون متساوياً مع النادي المدريدي ولكن سيكون فارق المواجهات لصالح برشلونة اذ انتهى لقاء الذهاب على ارض الفيسنتي كالديرون بالتعادل السلبي .
وفي حال التعادل سيكون اتلتيكو مدريد هو البطل الذي يحتل المركز الاول برصيد 89 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منافسه المباشر ويأتي من تعادل مخيب للامال على ارضه وبين جماهيره امام نادي ملقا الاندلسي بهدف مقابل هدف .
وفي وقت سابق أعلن المدرب ” تاتا مارتينو ” اليوم عن القائمة المستدعاة لفريق برشلونة والتى سوف تتواجد اليوم في المباراة , حيث شهدت المباراة تواجد جميع لاعبي الفريق وشهدت القائمة تواجد بيكيه ونيمار وألبا بعد تعافيهم من الإصابة 

هناك 26 تعليقًا:

  1. البارسا قادم

    ردحذف
  2. البرشا سوف يتوج

    ردحذف
  3. روابط لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث حي مباشر اونلاين على الانترنت عبر بي ان سبورت 17/05/2014 في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني, نقل مباراة برشلونة وأتلتيكو بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد مبارارة لعبة البطولة فى الليجا الاسبانية مشاهدة لقاء مقابلة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر علي قناة بي ان سبورت او الجزيرة الرياضية سابقا متابعة لعبة برشلونة واتليتكو مدريد في دوري اسبانيا الممتاز 2014 Watch Barcelona vs Atletico Madrid live stream streaming HD on beIN sport channel sky sport canal plus يصطدم ناديي برشلونة واتليتكو مدريد الاسبانيين مرة اخري ولكن هذة المرة في مباراة تحسم بطولة الدورى الاسبانى هذا العام نتابع معكم احداث صور تفاصيل مباراة ختام الليغا الاسبانية حيث يستضيف ملعب البارسا الكامب نو مباراة البارشا واتلتيكو مدريد وباراة البارصا والاتلتك هى مباراة البطولة فالفائز فيها يفوز بلقب اللاليجا نتابع معكم نتيجة مباراة البرسا واتلتكو مدريد ثم اهداف مبراة البرشا والاتلتيكو مدريد فيديو يوتيوب وكذلك ملخص كامل مباراة البرصا والاتلتيكو وماهو وضع كل فريق فى ترتيب الدورى الاسبانى الليغا الاسبانية ومن الذى فاز بالدورى فى اسبانيا
    روابط لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث حي مباشر اونلاين على الانترنت عبر بي ان سبورت 17/05/2014 في الجولة الأخيرة من

    ردحذف
  4. الدوري الاسباني, نقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث حي مباشر اونلاين على Bein Sport بث حي مباشر اونلاين 17-05-2014 FC Barcelona x Atletico Madrid ,القنوات الناقلة توقيت وموعد ونقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث حي مباشر ليوم 17.05.2014 ,مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة بث حي مباشر اونلاين في الجولة 38 من الدوري الاسباني,مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على كورة اونلاين, مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد لهذا اليوم 17/5/2014 بث حي مباشر اونلاين,احسن موقع لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر على النت اليوم 17/05/2014 ,رابط لنقل مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بث حي مباشر اون لاين على الانترنت الدوري الاسباني,بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اون لاين اليوم السبت 17 مايو 2014 في الدوري الاسباني 2014 ,نقل مباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اونلاين عبر الانترنت لهذا اليوم 17-05-2014 ,مشاهدة نقل مباريات الدوري الاسباني موسم 2014 بث مباشر اونلاين عبر قنوات بي إن سبورت مجانا عبر الانترنت ,اونلاين نقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر الدوري الاسباني 2014, رابط لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اون لاين بدون تقطيع اليوم السبت 17-5-2014 الدوري الاسباني 2014 ,مشاهدة النقل المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 17.05.2014 ,الدوري الاسباني بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر – FC Barcelona v Atletico Madrid, مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر اونلاين اليوم السبت 17/05/2014, رابط نقل مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة بث مباشر اونلاين بدون انقطاع الدوري الاسباني 2014,روابط لمشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة بث مباشر اون لاين الليغا الاسبانية 2014 , نقل لعبة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اونلاين اليوم 17.5.2014 ,مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث حي اونلاين على الهواء مباشرة عبر النت الليقا الاسبانية ,لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بجودة عالية وبدون تقطيع ,لينك يوتيوب لمشاهدة أتلتيكو مدريد وبرشلونة بث مباشر اونلاين ,روابط لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد 17-5-2014 Atletico Madrid – FC Barcelona بث مباشر اونلاين لايف بدون انقطاع, مشاهدة مقابلة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اون لاين في الدوري الاسباني 2014 ,لينك يوتيوب لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اون لاين على النت ,مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد FC Barcelona x Atletico Madrid بث حي مباشر اونلاين عبر النت, مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد 17/5/2014 الدوري الاسباني.اهداف المباراة ,القنوات الناقلة ,نتيجة,توقيت : 16:00 GMT ,موعد ,اين ,كيف,اريد ,مشاهدة ,بث مباشر, اونلاين ,روابط , رابط ,وصلات,وصلة,موقع ,ماتش,مباراة ,مقابلة,لقاء ,لعبة ,لينك,لينكات,نقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اونلاين عبر يوتيوب Link Youtube FC Barcelona vs Atletico Madrid ,بدون انقطاعات ,بدون تقطيع, تشكيلة, مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ,أتلتيكو مدريد وبرشلونة بث حي مباشر الليجا الاسبانية ,بث مباشر لمباريات الدوري الاسباني 2013/2014 على بي إن سبورت اونلاين .

    ردحذف
  5. موعد, توقيت مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الاياب اليوم 17/5/2014 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة التي ستنقل للمباراة ومعلقيها… ننشر لكم عبر موقع التلسكوب الاخباري موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباراة من اهم مباريات الترتيب الاول موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الاياب اليوم 17/5/2014 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة بث مباشر.

    عندما نتحدث عن مبارة نهائية فهي عادة ما تكون في نهائي بطولة الكأس ، ولكن لأن الدوري الأسباني يختلف عن باقي الدوريات فإن مواجهة برشلونة وأتليتيكو مدريد علي ملعب الكامب نو يوم السبت 17 مايو في الجولة الاخيرة من الدوري الأسباني تعد المباراة النهائية للبطولة , حيث يتصدر أتليتكو البطولة بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف لذلك فإن أتليتكو سيلعب علي نتيجة التعادل أو الفوز للتتويج باللقب ، بينما لا يملك برشلونة أي فرصة إلا تحقيق الفوز وبأي نتيجة ليتساوي في النقاط مع أتليتكو ولكنه سيكون متفوقا في المواجهات المباشرة جيث انتهت مبارة الدور الأول علي ملعب أتليتيكو بالتعال السلبي وهو ما يعني أن فوز برشلونة بأي نتيجة يمنحه اللقب الثاني علي التوالي .

    الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا هذا الموسم في 5 مباريات في السوبر والدوري ودوري أبطال أوروبا فشل خلالها برشلونة في تحقيق أي فوز علي اتليتكو ، كما أن برشلونة لم يحقق أي لقب هذا الموسم وتعد هذه الفرصة الأخيرة لتحقيق اللقب .

    ردحذف
  6. في حين يسعي أتليتكو إلي كسر احتكار برشلونة و ريال مدريد للقب الدوري خلال السنوات العشر الماضية ، مع العلم أن الفريق سيلاقي ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأسبوع القادم .

    فاليوم سيشهد الدورى الاسبانى قمة ذهبية تحدد بطل الدورى الاسبانى 2014 فى الاسبوع الاخير ال 38 لليجا الاسبانية ,وقمة اليوم السبت 17/5/2014 هى مباراة برشلونة واتليتكو مدريد.

    واتليتكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 89 نقطة والتعادل او الفوز اليوم يمنحة اللقب,برشلونة فى المركز الثانى وله 86 نقطة وله خيار واحد للفوز باللقب وهو الفوز على اتليتكو مدريد ,هذا وقد قامت ادارة برشلونة بتجديد عقد ميسى ليكون الاعلى اجرا فى العالم قبل اللقاء المرتقب اليوم.

    وكان لقاء الدور الاول بين الفريقين قد انتهى بالتعدل 0-0,اما اخر لقاء بين برشلونة واتليتكو فى اياب دور الثمانية من دورى ابطال اوروبا 2014 وفاز اتليتكو وقتها 1-0 ,مباراة اليوم السبت 17/5/2014 ستقام على ملعب الكامب نو فى برشلونة.

    توقيت المباراة والقنوات الناقلة .
    القنوات الناقلة للمباراة : هي قناة بى ان سبورت 2 واتش دى 2
    بتعليق رؤوف خليف وحماد العنزى.
    موعد المباراة :
    الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية
    والساعة السادسة مساء بتوقيت اسبانيا
    الخامسة بتوقيت لندن

    ردحذف

  7. بعد تعادلين متتاليين مع فريقي خيتافي وإلتشي المتواضعين، كان برشلونة واثقا من أن فرص الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني تبخرت تماما. ولكن طوق النجاة ظهر أمام برشلونة الذي بدا كأحد المحكوم عليهم بعقوبة الإعدام ثم يأتيه قرار بتأجيل تنفيذ الحكم. وتجدد أمل برشلونة من خلال سقطات فريقي العاصمة ريال وأتلتيكو مدريد لتصبح المباراة المقررة بين برشلونة وأتلتيكو اليوم مواجهة فاصلة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم وذلك ضمن مباريات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

    ولم يعد أمام برشلونة أي خيار سوى الفوز على أتلتيكو في هذه المباراة ليتخلص من فارق النقاط الثلاث التي تفصله في المركز الثاني عن أتلتيكو المتصدر كما سيتفوق برشلونة وقتها في نتيجة المواجهة المباشرة مع أتلتيكو هذا الموسم حيث انتهت مباراتهما في الدور الأول بالتعادل السلبي على ملعب أتلتيكو في يناير (كانون الثاني) الماضي. وتنص لائحة البطولة على أنه في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط واشتراكهما في الصدارة مع نهاية المسابقة، يحتكم الفريقان لنتائج المواجهات المباشرة بينهما وليس لفارق الأهداف العام لأي منهما في البطولة.

    ردحذف
  8. ويرى برشلونة الآن أنه يستطيع الفوز بلقبه السابع في الدوري الإسباني في آخر عشر سنوات لأنه يحتاج للفوز بأي نتيجة على ملعبه في مواجهة أتلتيكو مدريد الذي سعى بقوة هذا الموسم وتحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني المتألق دييغو سيميوني إلى إحراز لقب المسابقة للمرة الأولى منذ 1996. وهذه هي المرة الثالثة فقط التي يحسم فيها اللقب من خلال مواجهة بين الفريقين المتصارعين على اللقب في المرحلة الختامية للموسم وذاك على مدار تاريخ الدوري الإسباني.

    وقال تشافي هيرنانديز صانع ألعاب برشلونة «بكل صدق، فقدنا الأمل واستسلمنا في هذا الموسم بعدما أهدرنا الكثير من النقاط ولكننا حصلنا على فرصة أخرى.. أثق في أن استاد كامب نو سيكون بمثابة حلة ضغط ممتلئة عن آخرها». وأضاف «لا يمكننا أن نحبط مشجعينا مجددا.. أتلتيكو فريق يصعب التغلب عليه. من الناحية الدفاعية، أرى أنه أفضل فريق في أوروبا».

    وتعافى جيرارد بيكيه وخوردي ألبا مدافعا برشلونة وأصبحا جاهزين للمشاركة في المباراة. كما نال نيمار مهاجم الفريق تحفيزا خاصا وتشجيعا من مواطنه لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي على التعافي سريعا واللحاق ببرشلونة في هذا اللقاء. وقال سكولاري «سيكون من الجيد بالنسبة له أن يشارك في تحقيق الفوز والمشاركة في الاحتفالات بعد هذا الموسم الشاق مع برشلونة». وبغض النظر عن النتيجة، ستشهد المباراة وداعا مبكيا لكارلوس بويول مدافع برشلونة والقائد الأكثر نجاحا للفريق حيث يترك صفوف الفريق بنهاية الموسم بعد عدة مواسم عانى فيها من إصابة كثيرة. كما ينتظر أن تشهد المباراة تكريما للمخضرم فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة الذي سيترك الفريق بنهاية الموسم الحالي. وأثار فالديز دهشة الجميع أول من أمس عندما قال إنه لن يكون حاضرا لمشاهدة المباراة في «كامب نو» لسفره إلى ألمانيا من أجل العلاج حيث تعرض في فترة سابقة من الموسم الحالي لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

    وفي المقابل، سيخوض أتلتيكو المباراة بإصرار شديد لحرصه على انتزاع اللقب الغائب عنه منذ 1996. ووضع أتلتيكو نفسه في هذا الموقف العصيب بعدما حصد نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين خاضهما هذا الموسم. وقال غابي قائد الفريق «علينا أن نتحلى بالكياسة والذكاء ونستغل قلق برشلونة. على أي حال، لم يتغلب علينا برشلونة في خمس مباريات (بما في هذا مباريات كأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا) التقينا فيها سويا هذا الموسم»، مشيرا إلى أن مباراة السبت ستكون لقاء «حياة أو موت» لكل من الفريقين. ويستطيع أتلتيكو الدفع في هذه المباراة بمهاجمه الخطير دييغو كوستا الذي غاب، بسبب الإصابة بشد عضلي، عن مباراة الفريق يوم الأحد الماضي أمام ملقة التي انتهت بالتعادل 1/1 في المرحلة قبل الأخيرة من مباريات الدوري الإسباني.

    ردحذف
  9. وقبل هذه المواجهة، يستضيف ريال مدريد صاحب المركز الثالث فريق إسبانيول في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة. ويطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إنهاء الموسم وهو في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم حيث يتصدر القائمة حاليا برصيد 31 هدفا بفارق ثلاثة أهداف أمام ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأربعة أهداف أمام دييغو كوستا. وتشهد المرحلة مواجهة بين فريقين بوسط جدول المسابقة عندما يلتقي فالنسيا مع سلتا فيغو في مباراة ثالثة اليوم. ويشهد غدا المباريات الست الباقية في هذه المرحلة وهي المباريات التي ستحسم معركة البقاء في دوري الدرجة الأولى حيث يلتقي ألميريا مع أتلتك بلباو ورايو فاليكانو مع خيتافي وأوساسونا مع ريال بيتيس وبلد الوليد مع غرناطة وريال سوسييداد مع فياريال وأشبيلية مع إلتشي. وهبط بيتيس بالفعل غلى دوري الدرجة الثانية بينما تصارع خمسة فرق أخرى من أجل البقاء حيث يحتل أوساسونا المركز قبل الأخير برصيد 36 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف بلد الوليد ويأتي قبلهما غرناطة برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف خيتافي.

    ردحذف
  10. يحتضن ملعب كامب نو مباراة نهائية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لتحديد الفائز بلقب الدوري الإسباني في إطار الجولة الـ38 والأخيرة من الليغا.

    وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن تشكيلتها المتوقعة التي قد يلعب بها كل من مدربيّ برشلونة وأتلتيكو مدريد، تاتا مارتينو ودييغو سيميوني.

    ويسعى برشلونة للفوز بأي نتيجة لحصد لقب الدوري الإسباني بينما يكفي أتلتيكو مدريد نتيجة التعادل للتتويج بلقب الليغا قبل أسبوع واحد من خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا ضد جاره الريال.

    تشكيلة برشلونة:

    الحارس: خوسيه بينتو
    الدفاع: ألبا – بيكيه – ماسكيرانو – ألفيس
    الوسط: إنييستا – بوسكيتس – فابريغاس
    الهجوم: بيدرو – ميسي– أليكسيس سانشيز

    المدرب: تاتا مارتينو

    تشكيلة أتلتيكو مدريد:

    الحارس: تيبو كورتوا
    الدفاع: فيليبي لويس – ميراندا – غودين – خوان فران
    الوسط: أردا توران – غابي – تياغو – كوكي
    الهجوم: دييغو كوستا – ديفيد فيا

    المدرب: دييغو سيميوني
    - See more at: http://www.elaph.com/Web/Sports/2014/5/905067.html#sthash.Qh0ptXpd.dpuf

    ردحذف
  11. يأمل #برشلونة أن يحسم مباراة أتلتيكو مدريد اليوم لمصلحته لكى يحقق ثأره من نادي العاصمة الذى أطاح به من الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالتعادل معه بهدف لكل منهما ذهابا فى "كامب نو" والفوز عليه إيابافى "فيسنتى كالديرون" بهدف سجله كوكى.
    وتأجل الحسم إلى المرحلة الختامية بعد أن اكتفى الفريقان بالتعادل في المرحلة السابقة، أتليتكو مع ضيفه ملقا وبرشلونة مع مضيفه التشي سلبياً.
    ويعول #برشلونة لإنقاذ موسمه السيىء مع مدربه الجديد الأرجنتيني خيراردو مارتينو حيث خسر فى نهائى الكأس المحلية أمام #ريال_مدريد إضافة إلى خروجه من دوري الأبطال على يد أتليتكو.
    وستكون موقعة اليوم هى السادسة هذا الموسم بين #برشلونة وأتليتكو؛ إذ افتتحا الموسم بمواجهة كأس السوبر الأسبانية حيث تعادلا ذهابا فى "فيسنتي كالديرون" 1-1 وإيابا في "كامب نو" بالتعادل بدون أهداف فى مباراة أضاع خلالها نجم النادى الكاتالونى الأرجنتينى ليونيل ميسى ركلة جزاء في الدقيقة 89.

    ردحذف

  12. ويدين #برشلونة بحصوله على فرصة حسم اللقب على أرضه إلى ليفانتي الذي وضع فى المرحلة قبل الماضية حدا لمسلسل المباريات التي خاضها أتليتكو بدون هزيمة بالفوز عليه 2-0، مما سمح لرجال مارتينو بتقليص الفارق الذي يفصلهم عن فريق العاصمة إلى ثلاث نقاط بتعادلهم مع خيتافي 2-2 في مباراة كانوا متقدمين خلالها حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن تهتز شباكهم بهدف التعادل.


    القنوات الناقلة لمباراة #برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم // beIN SPORTS 2 & beIN SPORTS 2 HD
    موعد مباراة #برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم // الساعة 19:00 مساءا بتوقيت السعودية
    رابط البث المباشر // قبل المباراة بدقائق

    ردحذف
  13. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد – ستكون الأنظار شاخصة نحو ملعب «كامب نو» الذي يحتضن اليوم موقعة مصيرية بين برشلونة الثاني وضيفه أتليتيكو مدريد المتصدر في المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الأسباني لكرة القدم في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

    وسيحبس جمهور الفريقين أنفاسه لـ90 دقيقة لأن الموقعة ستحدد هوية البطل حيث سيكون برشلونة مطالبا بالفوز ليصبح على المسافة ذاتها من رجال المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني، وهذا الأمر سيكون كافيا له للاحتفاظ باللقب بفارق المواجهتين المباشرتين كونه تعادل ذهابا مع «روخيبلانكوس» سلبا.

    ويأمل برشلونة ان يحسم الموقعة لمصلحته ليثأر من نادي العاصمة الذي أطاح به من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وتأجل الحسم إلى المرحلة الختامية بعد أن اكتفى الفريقان بالتعادل في المرحلة السابقة، أتلتيكو مع ملقة 1-1 وبرشلونة مع مضيفه إلتشي صفر-صفر.

    ويعول برشلونة، الساعي إلى انقاذ موسمه المخيب، على سجله المميز في معقله أمام اتلتيكو إذ تعود خسارته الأخيرة أمام فريق العاصمة بين جماهيره إلى 5 مارس 2006 (1-3).

    لكن تجنب الخسارة أمام أتلتيكو للمرة الأولى في «كامب نو» منذ 2006 لن يكون كافيا لرجال المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو، المرجح رحيله حتى في حال الفوز باللقب، لأن التعادل سيعيد أتلتيكو إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ 1996 عندما ظفر بالثنائية المحلية.

    وستكون موقعة اليوم السادسة هذا الموسم بين برشلونة وأتلتيكو إذ افتتحا الموسم بكأس السوبر الأسبانية حيث تعادلا ذهابا في «فيسنتي كالديرون» 1-1 وايابا في «كامب نو» صفر-صفر.

    «يجب أن نسجل اولا، هذا سيكون من المفاتيح الأساسية للمباراة»، هذا ما قاله لاعب برشلونة تشافي هرنانديز، مضيفا «هذا الامر سيجعلهم يندفعون بشكل اكبر إلى الامام» ما سيترك المساحات أمام فريقه لتعزيز تقدمه.

    واعترف بأن الجميع اعتقد أن فريقه لا يملك أي فرصة للتتويج، مضيفا «اعتقدنا فعلا اننا لا نملك اي فرصة، لكننا استسلمنا على الارجح بشكل مبكر. اعتقدنا اننا فقدنا الدوري وهذه الامور تحصل، والان مصيرنا في ايدينا. انه لقب هام جدا، ويجب ان نتعاضد. انها فرصة تاريخية. ستكون مباراة نهائية رائعة».

    ردحذف


  14. ولن تكون مهمة برشلونة في الوصول إلى شباك أتلتيكو سهلة إذ يتمتع فريق سيميوني بأفضل دفاع في الدوري.

    وهذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها برشلونة أمام فرصة الفوز باللقب على أرضه، إذ سبق وتوج بطلا أمام عشاقه في 11 مناسبة.

    وتشير الوقائع إلى أن برشلونة يرتقي دوما إلى مستوى التحدي عندما يكون التتويج على المحك، لكن مهمته اليوم لن تكون سهلة أمام فريق فرض نفسه نجم الموسم بامتياز خصوصا أنه بلغ أيضا نهائي دوري أبطال اوروبا حيث سيواجه ريال مدريد السبت.

    وقال سيميوني: «تلعب للفوز بالدوري مباراة واحدة. في النهائي، تكون الحظوظ متساوية. انا فخور بأتلتيكو الذي لم يمنحه احد اي شيء مجانا. بالجهد والتواضع سنسعى للفوز بمباراتينا». وحصل البرازيلي نيمار وجيرار بيكيه وجوردي ألبا على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لفريقهم برشلونة من أجل المشاركة اليوم.

    وستشهد المباراة مواجهة مميزة بين ميسي والبرازيلي الأصل دييجو كوستا اللذين وجدا طريقيهما إلى الشباك في 28 و27 مناسبة تواليا هذا الموسم، وهما يحتلان المركزين الثاني والثالث خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو (31 هدفا) الذي يخوض فريقه ريال مدريد اليوم مباراة هامشية ضد اسبانيول ستسمح له بازاحة برشلونة عن الوصافة في حال خسارة الاخير موقعته المصيرية.

    ويلعب اليوم ايضا فالنسيا مع سلتا فيغو، وغدا فاليكانو مع خيتافي، سوسييداد مع فياريال، اوساسونا مع بيتيس، بلد الوليد مع غرناطة، الميريا مع بلباو، واشبيلية مع التشي.

    سيتم وضع البث المباشر لـ مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد عند بدء المباراة

    ردحذف
  15. الليجا الاسبانية.

    موعد المباراة : 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية , 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين , 7:00 مساءاً بتوقيت مصر .

    حيث لا يزال الصراع على لقب الدورى الإسبانى قائما إلى الآن عقب تعادل اتلتيكو المتصدر برصيد 89 نقطة وبرشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 86 نقطة فى مباراتيهما أمام ملقة وإيلتشى على الترتيب بينما خرج ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 84 نقطة من دائرة المنافسة عقب خسارته 2 – صفر أمام سيلتا فيجو.

    يسعي البرشا اليوم ان يحسم هذه الموقعة لمصلحته لكي يحقق ثأره من نادي العاصمة الذي اطاح به من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بالتعادل معه 1-1 ذهابا في “كامب نو” والفوز عليه ايابا في “فيسنتي كالديرون” بهدف سجله كوكي منذ الدقيقة 5.

    وتأجل الحسم الى المرحلة الختامية بعد ان اكتفى الفريقان بالتعادل في المرحلة السابقة، اتلتيكو مع ضيفه ملقة 1-1 وبرشلونة مع مضيفه التشي صفر-صفر.

    كما اعترف تشابي ان الجميع اعتقد بأن فريقه لا يملك اي فرصة للفوز باللقب، مضيفا “لقد اعتقدنا فعلا اننا لا نملك اي فرصة، لكننا استسلمنا على الارجح بشكل مبكر. اعتقدنا اننا فقدنا الدوري وهذه الامور تحصل في كرة القدم، والآن مصيرنا في ايدينا. انه لقب مهم جدا، ويجب ان نتعاضد. انها فرصة تاريخية. ستكون مباراة نهائية رائعة”.

    شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية موعد توقيت مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم اون لاين

    ردحذف
  16. وبعد الانتظار

    ردحذف


  17. القسم الرياضي يقدم لكم عشاق الدوري الاسباني ونادي برشلونة على موعد لواحدة من أكثر نهاياته اثارة عندما يستضيف برشلونة باستاد نو كامب اتليتيكو مدريد المتصدر في مباراة سينال فيها الفائز اللقب في الجولة الأخيرة السبت عبر الوطن نيوز.

    وحسم لقب دوري الدرجة الأولى في اسبانيا مرتين فقط في تاريخه بمواجهة مباشرة بين فريقين في اليوم الأخير للموسم وعندما تم وضع جدول المباريات العام الماضي كان قليلون سيتوقعوا أن اتليتيكو سيتنافس مع برشلونة الأكثر ثراء على البطولة في هذه المرحلة.

    وكان ريال مدريد وهو أغنى ناد في العالم من حيث الايرادات متفوقا على برشلونة حتى مطلع هذا الاسبوع قبل خسارته أمام سيلتا فيجو لكن النادي الثاني من حيث الشعبية في العاصمة الاسبانية والذي يملك فقط نحو ربع الموارد لأكبر ناديين هو القريب من تحقيق انجاز جدير بالاعجاب.

    ولم ينافس اتليتيكو على لقب الدوري الاسباني منذ انتصر لاخر مرة عام 1996 وتذوق مرارة الهبوط في بداية هذا القرن لكنه يمتلك الان فرصة انتزاع ثنائية تاريخية في الدوري الاسباني ودوري أبطال اوروبا.

    القنوات الناقلة
    قناة بي بن سبورت 1
    بي ان سبورت 2
    بي ان سبورت 2 HD

    التوقيت

    السابعة مساء بتوقيت عمان
    السابعة مساء بتوقيت مصر
    السابعة مساء بتوقيت فلسطين

    رابط المباراة اضغط على رابط بالاسفل لا تنسي تخزين صفحة بالمفضلة ليمكنك العودة اليها.

    ردحذف
  18. أفضل تشكيلة ما بين لاعبي البلاوجرانا والروخي بلانكوس..
    لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني، يسضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة نارية ستحدد هوية الفائز اللقب، ففوز البلاوجرانا سيجعله بطلًا، وتعادل الأتلتي أو فوزه سيمكنه من العودة للتربع على عرش إسبانيا بعد غياب لقرابة 18 سنة.

    ولأن الفريقين يملكان خطوط متقاربة الجودة فقد أخرج لكم فريق عمل جول هذه التشكيلة المثالية بين فريقي تاتا مارتينو ودييجو سيميوني..

    ردحذف
  19. بعد صراع طويل يختار درع الدوري الاسباني اليوم صاحب الحظ الذي سيتوج به وذلك حين يلتقي برشلونة فريق أتلتيكو مدريد في مباراة نارية الفائز بها سيصعد على منصة الليجا والخاسر لن يفيده أن يندب حظه العثر الذي أفقده اللقب وهو على بعد أمتار منه وهي القمة الاستثنائية التي ستقام عند السابعة مساء اليوم السبت بملعب كامب نو في الجولة الت38 والأخيرة للمسابقة.
    برشلونة ليس أمامه سوى طريق واحد للقب وهو الفوز اذ يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة وفي حالة فوزه سيتساوى مع أتلتيكو مدريد المتصدر ولكنه سيتفوق وقتها بالمواجهتين المباشرتين بينهما بالدوري بعد انتهاء لقاء الدور الأول بالتعادل السلبي في الأسبوع الـ19، واذا كان البارسا يرفع شعار لا بديل عن الفوز فان أتلتيكو سيتوج في جالة التعادل أيضا.
    لقاء اليوم سيكون ثأريا بالنسبة للبارسا الذي لم ينس بعد (العلقة) التي لقنه اياها الروخيبلانكوس في دوري أبطال أوربا قبل أسابيع قليلة بعد الفوز عليه بهدفين لهدف بجولتي نصف النهائي ليطيح به ويصعد هو للنهائي الاسباني الذي سيواجه فيه ريـال مدريد.
    البارسا يبحث عن اللقب الـ23 له بالدوري اليوم والثاني على التوالي في حين يبدو أتلتيكو مدريد عازما على تحقيق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ ما يقرب من 20 عاما وتحديدا منذ موسم 1995/ 1996.

    ردحذف
  20. تتجه انظار عشارق الكرة الاسبانية مساء اليوم على ملعب الكامب نو لمعرفة من هو بطل الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستضيف حامل اللقب فريق برشلونة ضيفه فريق اتلتيكو مدريد متصدر لليغا ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من الدوري .

    يدخل الفريق الكتالوني المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 86 نقطة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف خارج الديار امام فريق إلتش ويسعى المدرب الارجنتيني تاتا مارتيو الى انهاء موسمه الاول والاخير حسب اخر الصحف الاوروبية والمقربة من النادي الى اقتراب رحيله بلقب الدوري اذ يحتاج برشلونة الى تحقيق الفوز من اجل الفوز بلقب الدوري وفي حال تحقيقه النقاط الثلاث سيكون متساوياً مع النادي المدريدي ولكن سيكون فارق المواجهات لصالح برشلونة اذ انتهت مباراة الذهاب على ارض الفيسنتي كالديرون بالتعادل السلبي .

    وفي حال التعادل سيكون اتلتيكو مدريد هو البطل الذي يحتل المركز الاول برصيد 89 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منافسه المباشر ويأتي من تعادل مخيب للامال على ارضه وبين جماهيره امام نادي ملقا الاندلسي بهدف مقابل هدف .

    وفي تصريح سابق لمدرب الروخا بلانكوس الارجنتيني الاخر دييغو سيميوني عندما قال بأن المهاجم الاسباني البرازيلي دييغو كوستا سيكون جاهزاً للقاء ونسبة مشاركته اساسياً كبيرة جداً .

    hihi2-2326

    ردحذف
  21. ميرسىىىىىىى

    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق