الجمعة، 20 يونيو 2014

مشاهدة مباراة ايطاليا وكوستاريكا بث مباشر اليوم 20-6-2014

مشاهدة مباراة ايطاليا وكوستاريكا بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة ايطاليا وكوستاريكا بث مباشر
مباراة ايطاليا وكوستاريكا
ايطاليا وكوستاريكا

اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة
مشاهدة مباراة منتخب ايطاليا ومنتخب كوستاريكا
في اليوم التاسع من نهائيات كأس العالم الـ20 لكرة القدم، والتي تستضيفها البرازيل حتى 13 تموز، تواجه ايطاليا كوستاريكا الجمعة الساعة 19:00 بتوقيت بيروت على ملعب "استاديو برنامبوكو" في ريسيفي، في ختام المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة للدور الاول.
وسبق لكوستاريكا أن فاجأت الاوروغواي بطلة العالم مرتين بفوزها عليها 3 – 1 السبت الماضي في فورتاليزا، بينما فازت ايطاليا على انكلترا 2 – 1 في ماناوس في اليوم نفسه، وهو اللقاء الاول للمنتخبين في نهائيات كأس العالم.
وكان المنتخب الكوستاريكي قد أظهر تنظيما محكماً في الدفاع خلال المباراة الاولى التي تألق فيها صانع الالعاب جويل كامبل الذي يلعب في الدوري اليوناني والى جانبه ساعد الدفاع سيلسو بورغيس، مع العلم ان الفريق تخطى الدور الاول في مشاركته الاولى في النهائيات عام 1990 في ايطاليا.
أما المنتخب الايطالي، فيضم ثلاثة لاعبين احرزوا كأس العالم 2006 في المانيا وهم حارس المرمى جيانلويجي بوفون (36 سنة) وساعد الدفاع دانييلي روسي (30 سنة) وصانع الالعاب اندريا بيرلو (35 سنة) الذي اثبت انه لا يزال أحد أفضل سواعد الدفاع في العالم. وكان بوفون تعرض لالتواء في كاحله الايسر قبل المباراة الاولى ضد انكلترا، فحل محله حارس مرمى باريس سان جيريمان سالفاتوري سيريغو.
يقود المباراة الحكم التشيلياني انريكي أوسيس

هناك تعليقان (2):

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق