الخميس، 26 يونيو 2014

مشاهدة مباراة امريكا والمانيا بث مباشر اليوم 26-6-2014

مشاهدة مباراة امريكا والمانيا بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة امريكا والمانيا بث مباشر
مباراة امريكا والمانيا
امريكا والمانيا

اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 

مشاهدة , شاهد , مباراة , امريكا والمانيا , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 2 , في كاس العالم 2014 , تعليق عربي , مشاهدة مباراة الولايات المتحدة الامريكية والمانيا , رابط لينك وصلة قنوات ,  يوتيوب , هواتف , مشاهدة امريكا والمانيا , امريكا والمانيا , البث المباشر , القنوات الناقلة , مشاهدة مباراة امريكا والمانيا , مجانا اليوم  الخميس 26-6-2014

هناك 13 تعليقًا:

  1. لمشاهدة مبارات أمريكا وألمانيا بدون إنقطاع وبجودة عالية أدخل على الرابط التالي
    شاهد المباراة من هنا : http://ow.ly/yssqJ
    شاهد المباراة من هنا : http://ow.ly/yssqJ

    ردحذف
  2. فيما يلي تشكيلة الولايات المتحدة وألمانيا لمباراتهما في المجموعة السابعة بكأس العالم لكرة القدم بإستاد برنامبوكو في ريسيفي.

    الولايات المتحدة:
    تيم هاوارد.. عمر جونزاليس.. فابيان جونسون.. مات بيسلر.. داماركوس بيزلي.. كايل بيكرمان.. مايكل برادلي.. جيرمين غونز.. جراهام زوسي.. براد ديفيز.. كلينت ديمسي.

    ألمانيا:
    مانويل نوير.. جيروم بواتنغ.. ماتس هوملز.. بير مرتساكر.. بنيديكت هوفيديس.. باستيان شفاينشتايجر.. فيليب لام.. توني كروس.. مسعود أوزيل.. لوكاس بودولسكي.. توماس مولر.

    * الحكم: الأوزبكي رافشان إيرماتوف.

    ردحذف
  3. رابط وموقع مشاهدة مباراة امريكا والمانيا america vs germany بث مباشر اون لاين اليوم الخميس 26-6-2014 , هل أخبر احدهم يوماً بأن مشجعي الولايات المتحدة سوف يدخلون المباراة النهائية من مرحلة المجموعات مع وجود فرصة للفوز في المجموعة، كان قد اتخذ معظم ذلك. نقطة واحدة أمام ألمانيا والولايات المتحدة ستكون قد يحبس بقعة في مرحلة خروج المغلوب. قبل كأس العالم، التي بدت مثالية. بدلا من ذلك، فإن العديد من مؤيدي الولايات المتحدة تبدو في هذه المباراة بشكل مختلف جدا.

    والأمر كله بسبب الهدف في وقت متأخر جدا من البرتغال يوم الاحد ان تغير الولايات المتحدة 2-1 فوز في فخ التعادل 2-2. نقطة واحدة بدلا من ثلاث نقاط. الجمع بين ذلك مع ألمانيا فقط الحصول على التعادل ضد غانا في مطلع الاسبوع، وهناك الكثير لتكون عصبية حول يتجه الى الخميس.



    ردحذف


  4. أولا، دعونا ننظر في السيناريوهات. يمكن للولايات المتحدة كسب المجموعة بفوزه على ألمانيا، وسوف تقدم عن طريق كسب التعادل. إذا كانت الولايات المتحدة لا تفقد يوم الخميس، ثم تأتي تيبركرس في اللعب. ومن شأن فوز البرتغال على غانا سيكون أفضل بالنسبة للولايات المتحدة، كما لديهم للتغلب على الفجوة خمسة أهداف في مرمى الفرق. إذا يدق غانا البرتغال، فإنه سيكون أكثر فيما يتعلق بالنسبة للولايات المتحدة والولايات المتحدة في حاجة الى هدف واحد الفوز في غانا والتي الجانب الإفريقي لا يسجل هدفين اكثر من الولايات المتحدة. يبدو مربكا بعض الشيء، لعلى يقين، ولكن كل شيء بسيط جدا طالما أن الولايات المتحدة يكسب نقطة واحدة على الأقل يوم الخميس.

    ثانيا، ماذا عن إمكانية ناقش كثيرا أن كلينسمان وألمانيا يواكيم لوف المدير ستصل نوعا من الغمز-غمزة، دفع، دفعة اتفاق المصافحة التي يرى كلا الفريقين اضعا الكرة في جميع أنحاء لمدة 90 دقيقة والتقدم؟ بعد كل شيء، وهذا يحتاج كل فريق سواء للوصول إلى الأرض المقبل. لا أعتقد أن هناك نعم أو لا على التوالي على هذا السؤال – كما أعتقد أنه سيسقط في مكان ما في المنطقة الرمادية. سوف لا الولايات المتحدة ولا تذهب إلى ألمانيا الخميس التفكير انها سوف تكون لعبة 0-0. مع أن قال، إذا تم ربطه دخول المباراة النهائية 30 دقيقة، وأنا لن يفاجأ أن يرى كلا الفريقين اتخاذ سفح الغاز قليلا وانظر اللعبة للخروج.


    ردحذف
  5. الآن، لعبة الفعلية؟ هل لدى الولايات المتحدة تسديدة للفوز على ألمانيا، أو على الأقل الحصول على نقطة؟ اثنين من أكبر نقاط الضعف في ألمانيا كانت حتى الآن في مركز الظهير الايسر وفي وسط الملعب. وكان بينيديكت Howedes الفقراء حتى الآن بالنسبة لألمانيا، وحين انها ليست موقفه الطبيعية، كان تفوق باستمرار غانا كريستيان أتسو يوم السبت. وفي الوقت نفسه، بدا فيليب لام قليلا قبالة في أول مباراتين. يمكن القول إن أفضل خارج مرة أخرى في العالم، لام وقد لعب نفس دور لاعب الوسط بعقد لعب هذا الموسم الماضي لنادي بايرن ميونيخ – وأنها لم تكن كبيرة. انه خسر الكرة عدة مرات، مما أدى إلى مسح فرص لكلا البرتغال وغانا. من قبيل الصدفة، أن يلعب في أيدي الولايات المتحدة. وكانت فابيان جونسون في غاية الخطورة أسفل الجهة اليمنى من هذا الشهر، مما يجعل من أشواط تداخل له مركز الظهير الايمن. الجمع بين الأداء Howedes ‘مع ماريو غوتز لا تتبع مرة أخرى باستمرار، ويمكن أن يكون لديك مساحة جونسون مرة أخرى. علاوة على ذلك، يمكن للولايات المتحدة الحصول على فرص على العداد إذا كان يمكن تجريد لام وشبه خضيرة في وسط الملعب. عملت كل من الأشياء لغانا.



    ردحذف
  6. سيكون ملعب «أرينا برنامبكو» في ريسيفي مسرحا لمواجهة مرتقبة في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل، بين ألمانيا والولايات المتحدة اللتين يكفيهما التعادل لبلوغ الدور الثاني وتوجيه الضربة القاضية، سواء لكريستيانو رونالدو ورفاقه في البرتغال أو لغانا، واعتقد الجميع ان ألمانيا ستخطو خطوة عملاقة نحو تخطي الدور الأول من مباراة واحدة أو بنظام مجموعة للمرة السادسة عشرة على التوالي والسابعة عشرة من أصل 18 مشاركة، استنادا إلى العرض الهجومي الرائع الذي قدمته في مباراة الجولة الأولى أمام البرتغال، ما بالنسبة للولايات المتحدة، فاعتقد الجميع أنها ضمنت تأهلها إلى الدور الثاني وخرجت فائزة من مبارتيها الأوليين في النهائيات للمرة الأولى منذ 1930 حين وصلت إلى نصف النهائي، قبل أن يحرمها البديل فاريلا من تحقيق ذلك بإدراكه التعادل للبرتغال في الوقت بدل الضائع، مبقيا على آمال بلاده ببلوغ الدور الثاني. ويتخوف الكثيرون من «تواطؤ» الألمان والأمريكان ولعب مباراتهما من أجل التعادل وهذا بسبب وجود كلينسمان الألماني والذي أشرف على تدريب منتخب بلده في مونديال 2006 حين كان لوف مساعدا له، إضافة إلى تواجد لاعب الوسط الألماني الأصل جيرماين جونز في

    رابط الموضوع : http://www.ennaharonline.com/ar/sport/212970-%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D8%A7-%D9%88%D8%A3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D9%85%D8%A4%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D9%8A%D8%AA%D8%A3%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AF%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%86-%D9%83%D9%8A%D9%84%D9%86%D8%B3%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%88%D9%84%D9%88%D9%81.html#.U6xAgUDMgZw#ixzz35lEDcxIY

    ردحذف
  7. صفوف «ذي يانكس»، مما سيعيد إلى أذهان «مباراة العار» التي حاكها منتخبا ألمانيا الغربية والنمسا لإقصاء الجزائر من الدور الأول لمونديال 1982 في خيخون الإسبانية، ورغم نفي الطرفين ذلك إلا أن هذه الفرضية تبقى قائمة، ومن المؤكد أن الألمان يريدون التمسك بالمركز الأول من أجل تجنب بلجيكا في الدور الثاني، وهناك احتمال أن يتواجهوا مع الجزائر التي أحرجتهم عام 1982 بالفوز عليهم قبل أن «يتآمروا» عليها مع جيرانهم النمساويين في الجولة الأخيرة من الدور الأول، ولن تكون المباراة سهلة على الإطلاق أمام الأميركيين الذين أظهروا في مبارتيهم الأوليين أنهم يملكون الإمكانات للذهاب بعيدا في العرس الكروي البرازيلي، وخصوصا أن منتخب «ذي يانكس» يريد تحقيق ث


    ردحذف


  8. كلينسمان: أريد تصدر المجموعة ولا مكان للعاطفة والصداقة



    استبعد يورغن كلينسمان، مدرب المنتخب الأمريكي، احتمال اللعب على تعادل «مريح» في لقاء ألمانيا، وعندما سئل كلينسمان عن احتمال تكرار ما حدث في 1982 أجاب قائلا: «أعتقد أنكم تتحدثون عن مباراة أقيمت منذ عقود وأصبحت الآن من الماضي، بالنسبة لألمانيا وليس الولايات المتحدة معروف عن أمريكا إنها تقدم كل ما لديها في كل مباراة»، لكن كلينسمان قال إنه لن يتحدث إلى لوف قبل المباراة المقررة اليوم في ريسيفي، وقال: «لن يحدث مثل هذا الحديث، نحن صديقان لكننا هنا لنؤدي عملنا، لا يوجد الآن وقت لإجراء محادثات بين الأصدقاء»، وتابع: «نملك الروح القتالية والعزم على الخروج بأفضل أداء في كل مباراة ولذلك ننوي الذهاب إلى ريسيفي ونحن نتحلى بطموح كبير وثقة للفوز على ألمانيا، هذا هدفنا ثم سنرى ما سيحدث على أرض الملعب، شخصيا أنا واثق في أننا سنخوض مباراة جيدة هناك».


    ردحذف

للمشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع اضف تعليق